العدد 5379 - الإثنين 29 مايو 2017م الموافق 03 رمضان 1438هـ

بالصور... فوز كبير لجدحفص على صدد في بطولة بتلكو الرمضانية (22)


حقق فريق مركز جدحفص انتصاراً كبيراً على فريق صدد بسبعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب بتلكو بالهملة ضمن منافسات بطولة بتلكو الرمضانية الثانية والعشرين.

ولم يواجه فريق مركز جدحفص أي صعوبة في اللقاء، حيث كانت الأفضلية له طوال المباراة واستطاع أن يسجل 7 أهداف على مدار الشوطين.

وأنهى جدحفص الشوط الأول لصالحه بثلاثة أهداف نظيفة جاءت عن طريق علي عبدالله في الدقيقة 13 واللاعب نفسه في الدقيقة 19 من ركلة جزاء والهدف الثالث سجله حسين القصاب بعد انفراد صريح مع حارس صدد.

وفي الشوط الثاني، عاد حسين القصاب لزيارة شباك صدد بتسجيله الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 20، قبل أن يضاعف شاهين عبداللطيف النتيجة بتسجيله الهدف الخامس، واستطاع لاعب صدد أحمد يوسف من تسجيل هدف فريقه الوحيد، فيما سجل الهدف السادس لجدحفص حسين القصاب، واختتم مسلسل الأهداف زميله علي عبدالله. أدار المباراة باقتدار الحكم محمد مرشد سلمان الطلاسي ومحمد الأنصاري.

وفي المباراة الثانية، تعادل الدمستان مع شباب الحجر (صفر/صفر) بعد مباراة شهدت إضاعة الكثير من الفرص من الجانبين. أدار المباراة باقتدار الحكم فهد السعدون وساعده عبدالرحمن محي الدين وعامر العامر.

وتقام غدا الأربعاء (31 مايو/ أيار 2017) مباراتين، إذ يلتقي في الأولى أم الحصم مع المعامير، عند الساعة 8.45 مساءً، والمباراة الثانية بين عالي والعكر عند العاشرة والنصف ضمن منافسات المجموعة الثانية وذلك على ملعب بتلكو بالهملة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً