العدد 5379 - الإثنين 29 مايو 2017م الموافق 03 رمضان 1438هـ

الغتم: نعمل على تعزيز الشراكة المجتمعية بين البلدية والجمعيات الخيرية

خلال لقائه وفد من أهالي المنطقة عالي

أكد مدير عام بلدية الشمالية يوسف بن إبراهيم الغتم حرص البلدية على تعزيز الشراكة المجتمعية بين البلدية والأهالي والجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني

وأكد الغتم "لدينا أولويات سنعمل عليها بالتعاون مع المجلس البلدي وبالشركة مع مؤسسات المجتمع المدني من أجل تحقيق آمال وتطلعات المواطنين والمقيمين في المنطقة الشمالية"، مشيراً إلى "أننا نعمل من أجل تحقيق رؤية مملكة البحرين 2030 التي وضعتها القيادة الرشيدة بالشراكة مع المجتمع بجميع فئاته وقطاعاته".

جاء ذلك خلال استقبال مدير عام بلدية المنطقة الشمالية عضو مجلس بلدي المنطقة الشمالية ممثل الدائرة السادسة عبدالله عاشور ووفد من أهالي منطقة عالي وهم رئيس جمعية عالي الخيرية عادل الستري ورئيس جمعية إسكان عالي الخيرية حسين الحداد وعضو مجلس إدارة جمعية عالي الخيرية علي حسين.

وفي بداية اللقاء، رحب الغتم بالوفد الأهلي، مشيداً بدور الجمعيات الخيرية في دعم وتطوير العمل البلدي، مبدياً استعداد البلدية  للتعاون مع الجمعيات الخيرية  في المجالات كافة بما يعود بالخير على كل أهالي المنطقة.

إلى ذلك، بحث المدير العام مع العضو البلدي عبدالله عاشور ووفد أهالي عالي عدد من الموضوعات من أهمها توزيع حاويات جمع الملابس القديمة، وكان الهدف للوصول الى الية لتنظيم العملية، كما تم مناقشة فتح مكتب أكياس في بلدية منطقة عالي وعدد من الموضوعات البلدية التي تهم أهالي المنطقة.  

من جهته، اشاد عضو مجلس بلدي الشمالية عبدالله عاشور بجهود مدير عام بلدية المنطقة الشمالية على حرصه واهتمامه في تذليل الصعوبات على المواطنين.

وفي الختام قدم رئيس جمعية عالي الخيرية عادل الستري الشكر إلى مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف بن إبراهيم الغتم على دعمه لأهالي المنطقة وجمعية عالي الخيرية بكل الطرق المتاحة والممكنة أيماناً منه بأهمية العمل التطوعي وتذليل الصعاب في سبيل تطويره لرقي مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:24 ص

      من زمان واحنا نسمع هذا الكلام وأين أنت عن ( الزرايب ) المنتشرة في المحافظة بدون أي تدخل من البلدية ؟؟؟

اقرأ ايضاً