العدد 5381 - الأربعاء 31 مايو 2017م الموافق 05 رمضان 1438هـ

مفروشات أحمد شريف تقدم مجموعة جديدة من الأثاث بمناسبة الشهر الفضيل

تشكيلة جديدة من الأثاث يقدمها أحمد شريف
تشكيلة جديدة من الأثاث يقدمها أحمد شريف

أعلنت مفروشات أحمد شريف عن تقديمها مجموعة متكاملة من الأثاث والإكسسوارات التي تتلاءم تصاميمها ونقوشها مع أجواء الشهر الفضيل.

حيثُ تجمع مجموعة الأثاث والإكسسوارات من مفروشات أحمد شريف ما بين التصاميم الحديثة والكلاسيكية عبر دمجها لعناصر تراثية مستوحاة من الطابع العربي الأصيل مع تصاميم عصرية تعزز من الأجواء الروحانية الرمضانية في مختلف زوايا المنزل.

وبهذه المناسبة، قال المنتدب لمفروشات أحمد شريف، يونس شريف: «لطالما حرصنا في مفروشات أحمد شريف على تزويد زبائننا بعروض موسمية وخدمات ومنتجات استثنائية، ولذلك إنه لفخر لنا أن نقوم بتقديم مجموعة مميزة من المفروشات التي من شأنها أن تثري المساحة الداخلية للمنزل».

وأضاف «وتتوافر لدينا مجموعة واسعة من قطع الأثاث التي تتميز بتصاميم ونقوش شرقية ساحرة تتناغم مع أجواء الشهر الفضيل، كما سيحظى زبائننا بفرصة تأثيث منازلهم عن طريق الاختيار من بين مجموعة شاملة من الأثاث الجاهز المتوفر في معارضنا، أو عن طريق تصميم قطع الأثاث الخاصة بهم أو طلب المساعدة من خبراء التصميم الداخلي لدينا في تصميم قطع الأثاث لتتناسب مع اذواقهم الشخصية».

وأوضح «نحن نحرص في (مفروشات أحمد شريف) على التفرد في تصاميمنا لقطع الأثاث الكلاسيكي والحديث والمعاصر وصناعته بأعلى مستويات من الجودة. وتكثر في شهر رمضان الكريم الاجتماعات العائلية واللقاءات بين الأصدقاء والأحبّة، ولذلك ارتأينا بأن نقدم لزبائننا منتجات تزخر بلمسات غنية تتناسب مع طقوس الشهر الفضيل».

العدد 5381 - الأربعاء 31 مايو 2017م الموافق 05 رمضان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً