العدد 5381 - الأربعاء 31 مايو 2017م الموافق 05 رمضان 1438هـ

بالصور... مجلس الحاج عبداللطيف اضرابوه بسترة


الإشتراك الآن

الوسط بلاس

يوجد المزيد من الصور، لعرض كل الصور يرجى الاشتراك في خدمة الوسط بلاس

 

تزخر البحرين بالكثير من المجالس خلال شهر رمضان الكريم لتلاوة القرآن الحكيم.

ويشهد الشهر الفضيل حركة كبيرة في المنازل، إذ يرتادها الكثير من أبناء المنطقة وغيرها.

من بين هذه المجالس، مجلس الحاج المرحوم عبداللطيف اضرابوه في منطقة واديان بسترة، إذ يرتاده الكثير من الناس طوال الشهر الفضيل.

يقول جعفر عبداللطيف اضرابوه، أن والده المرحوم عبداللطيف افتتح المجلس الرمضاني في العام 1985 ومازال مستمراً حتى الآن، وبعد وفاة والده حرص الأبناء على خلافة والدهم باستقبال الناس طوال شهر رمضان المبارك وتلاوة القرآن الكريم.

ويؤكد بأن المجلس الرمضاني في منزل الحاج المرحوم عبداللطيف اضرابوه، يستقبل الكثير من المواطنين من مختلف مناطق البحرين ولا ينحصر فقط على أبناء جزيرة سترة ومنطقة واديان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:03 ص

      كوني ستراوية كل عائلة في سترة لها ماضي عريق وكل بيت تقريبا فاتح مجلسه في شهر رمضان مو بس هل العائلة ليها ماضي عريق

    • زائر 1 | 12:58 ص

      تعتبر عائلة اضرابوه من اكبر واعرق العوائل في منطقة ستره وتقدر افرادها بالمئات من النساء والرجال وبها شبابها المتعلم والذي يعمل في جميع المجالات منها التدريس والوظائف الاداريه وفي مجال التجاره والبحر والعمل في مجال القانون والخطابه وقد ساهم أبناء هذه العائله في الاعمال التطوعيه في منطقة ستره في الصناديق الخيريه والجمعيات المهنيه والدينيه ومجالسهم مفتوحه ومتعدده ومنها مجلس الحاج عبدالطيف رحمه الله وخصوصا في شهر رمضان اعاده الله على الجميع

    • زائر 2 زائر 1 | 4:46 ص

      باعتباري ستراوي اريد ان يعرف معنى العراقة حيث ان جميع اهالي سترة متاشبهة في شتى المجالات حيث ان في العائلة ولا اقصد عائلة البيت فيها الفقير وفيها الوجيه كما يوجد فيها المتعلم والمثقف وفيها ايضا الامي المتخلف فلا داعي لتزوير او تمجيد او نبالغ عن تاريخ البسطاء ..

    • زائر 6 زائر 2 | 9:06 ص

      عائلة اضرابوه معروفة بتاريخها المجيد ويوجد عوائل اخرى مجيدة ومتجذرة في سترة ... التقرير لم يقلص او يحصر عوائل سترة الاخرى حتى تكون بعض التعليقات بهذا المستوى ... اثبات الشيء لا ينفي ما عداه... اللهم وحدنا على الحب والوئام كما كان اسلافنا في سترة الخير.

اقرأ ايضاً