العدد 5384 - السبت 03 يونيو 2017م الموافق 08 رمضان 1438هـ

بالصور... فيكتوريوس يقضي على أحلام نوماس ويعبر لنصف نهائي دورة "ناصر 10"


الإشتراك الآن

الوسط بلاس

يوجد المزيد من الصور، لعرض كل الصور يرجى الاشتراك في خدمة الوسط بلاس

تأهل حامل اللقب فريق فيكتوريوس الى الدور قبل النهائي بعد فوزه على فريق نوماس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس على استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن منافسات دور الثمانية بمنافسات مسابقة كرة القدم لدورة ناصر 10.

تقدم فيكتوريوس بالنتيجة عن طريق باقر العصفور في الدقيقة 11، وعادل نوماس النتيجة بواسطة لاعبه كميل عبدالله في الدقيقة 17. وفي الدقيقة 39 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب فريق فيكتوريوس محمد شريف، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين. وشهدت الدقيقة 66 تسجيل فيكتوريوس الهدف الثاني حمل توقيع اللاعب محمد عيسى، ونجح اللاعب باقر العصفور من اضافة الهدف الثالث في الدقيقة 68. وفي الدقيقة 85 أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه مدافع نوماس حسين علي، وقد حافظ فيكتوريوس على تقدمه بالنتيجة حتى صافرة النهاية لتنتهي المواجهة بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف لنوماس، وبالتالي سيلاقي جنرز يونايتد في نصف النهائي يوم الثلثاء.

وقد حصل لاعب فريق فيكتوريوس فواز بوشقر على جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعد المستوى الكبير الذي قدمه في اللقاء وساهم في تحقيق فريقه هذا الانتصار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً