العدد 5384 - السبت 03 يونيو 2017م الموافق 08 رمضان 1438هـ

سامسونغ تطلق نسخة خاصة بفيلم "قراصنة الكاريبي" من هاتفها "Galaxy S8"

أطلقت شركة سامسونغ أمس الجمعة نسخة جديدة خاصة بالإصدار الجديد من فيلم "قراصنة الكاريبي" من هاتفها الذكي "Galaxy S8"، وذلك مع اقتراب موعد إصدار الفيلم، وهي متوفرة بسعر يعادل 880 دولارًا أميركيًا.

وتتوفر النسخة الجديدة من هاتف سامسونغ الأحدث على المتجر الإلكتروني الصيني JD.com، وهي لا تختلف عن النسخة القياسية بأي شيء فيما يتعلق بالمواصفات، إذ تقدم ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 غيغابايتات، ومساحة تخزين داخلية بحجم 64 غيغابايتًا.

وبخلاف بعض النسخ الخاصة التي سبق للشركة الكورية أن أطلقتها مع هواتفها الذكية السابقة، لا تقدم نسخة "قراصنة الكاريبي" من "Galaxy S8" أي جديد في الهيكل الخارجي، إذ لا تأتي مع شعار الفيلم كما فعلت سامسونغ مع نسخة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016.

وكانت سامسونغ قد أطلقت في شهر يوليو/ تموز 2016 نسخة خاصة بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 من هاتفها الذكي جالاكسي إس7 إيدج، وامتازت Galaxy S7 Edge Olympic Games Edition بهكيل معدني أسود اللون مع شعار الأولمبياد ذي الحلقات المتداخلة باللون الأزرق، إضافة إلى تغيير ألوان أزرار الجهاز وإطار الفلاش والكاميرا ومكبر الصوت وزر الرئيسية.

وتأتي نسخة "قراصنة الكاريبي" في صندوق خاص عليه شعار الفيلم، وفي الداخل يوجد الهاتف مع غطاء حماية عليه اسم الفيلم وشعاره، بالإضافة إلى علّاقة تُلصق على ظهر الهاتف مع حلقة.

يُشار إلى أن "Galaxy S8"، الذي أطلقته سامسونغ في شهر أبريل/ نيسان الماضي، يقدم شاشة تغطي تقريبًا كامل واجهة الهاتف، وهي بقياس 5.8 بوصات وبدقة 2960×1440 بكسلًا، بالإضافة إلى معالج من نوع كوالكوم سنابدراجون 835، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسلًا وأخرى أمامية بدقة 8 ميغابكسلات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً