العدد 111 - الأربعاء 25 ديسمبر 2002م الموافق 20 شوال 1423هـ

سمو الشيخ فيصل بن حمد يرعى اليوم مهرجان نادي البديع

بمناسبة العيد الوطني

تحت رعاية عضو الفريق الملكي لسباق القدرة للخيل سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة ينظم نادي البديع بعد ظهر اليوم (الخميس) مهرجان العيد الوطني المجيد وذلك على ميدان وحدة الخيالة للأمن العام بوزارة الداخلية. وأعد النادي برنامجا خاصا بهذه المناسبة يتضمن الاحتفال مع وصول راعي الحفل في الثالثة والنصف ظهرا، وبعد ذلك القرآن الكريم وكلمة النادي ثم أوبريت غنائي وقصيدة شعرية للشاعر عبدالعزيز المداوي وعروض لشعبة الخيالة التابعة لوزارة الداخلية لمدة 20 دقيقة، وتقديم هدايا إلى راعي الحفل، ثم الختام وتكملة الأوبريت الغنائي بعد ذلك.

ورحب الرئيس الفخري لنادي البديع الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون خليل إبراهيم الذوادي بسمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة ورعاية سموه لهذا الحفل، مشيرا إلى أن النادي يتشرف بالمساهمة السنوية في الإعداد لاحتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد وذلك بإقامة احتفال معبر وبرعاية كريمة من نجل صاحب الجلالة الملك المفدى. وأضاف الذوادي أن الاحتفال حرص على رعاية طابع المناسبة، مؤكدا اعتزاز نادي البديع بتشريف سمو الشيخ فيصل ورعايته هذه الفعالية التي تأتي مشاركة من الأهالي وبكل تواضع في احتفالات المملكة والأفراح الغامرة التي نعيشها جميعا.

من جانبه قال رئيس نادي البديع حمود الدوسري إن النادي اتخذ الترتيبات كافة من أجل الإعداد لهذه المناسبة وذلك عبر تشكيل اللجان العاملة والترتيب لهذه الرعاية الكريمة من جانب سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة.

وأضاف الدوسري أن نادي البديع حرص على الإعداد لهذا الاحتفال بصور مبسطة وذلك بهدف المساهمة المتواضعة من الأهالي لهذه المناسبة الوطنية التي تعبر عن الولاء وتجديد العهد، مشيرا إلى أن نادي البديع حرص على إقامة هذا المهرجان ليواكب احتفالات البلاد كافة بالمناسبة الوطنية الكبيرة

العدد 111 - الأربعاء 25 ديسمبر 2002م الموافق 20 شوال 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً