العدد 2187 - الأحد 31 أغسطس 2008م الموافق 28 شعبان 1429هـ

«لاهوب» امتياز وعلى أكثر من قناة

حصل مسلسل «لاهوب» على درجة الامتياز وصنف ضمن أفضل عمل سيعرض على شاشة الكويت، وهو من تأليف وإنتاج الممثل أحمد جوهر، ومن إخراج البيلي أحمد، ومن بطولة كل من: محمد المنصور، وغانم الصالح، وعلي السبع، وسلمى سالم، وملاك، وإلهام الفضالة، وأحمد الصالح، ومحمد المنيع وغيرهم.

ويجسد الفنان علي السبع دور الشر في شخصية تدعى «نواس» وهي تقوم بمحاربة الآخرين وظلمهم، وعلى العكس قدم الفنان غانم الصالح دور المدافع عن الحق الساعي للعدالة، إذ يقدم كل السبل والطرق لنيل سعادة الآخرين بالحق وتحقيق المساواة بين الناس، فيما تجسد الفنانة إلهام الفضالة دور بنت البلد البسيطة التي تقوم بواجبها تجاه والديها على أتم وجه، بالإضافة إلى تمتع شخصيتها بالطيبة الزائدة عن حدها فتنقلب هذه الطيبة لتصبح مدافعة عن نفسها بحكم ما تتلقاه من ظلم الغير.

أما عن عرض العمل فسيعرض على أكثر من قناة، إذ سيعرض بداية على تلفزيون الكويت وقطر وقناة «المستقبل» اللبنانية وغيرها من الفضائيات الخليجية.

وفي بادرة جميلة، زار مدير تلفزيون قطر محمد الكواري مكان تصوير المسلسل الخليجي التراثي «لاهوب» وذلك لتحفيز الممثلين ومشاركتهم تصوير العمل، وأهاب بالفنانين وشد على أيديهم وتمنى لهم التوفيق والنجاح في العمل وإيصال الرسالة الفنية من خلال الأعمال القيمة التي تفيد المشاهد خصوصا

العدد 2187 - الأحد 31 أغسطس 2008م الموافق 28 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً