العدد 2205 - الخميس 18 سبتمبر 2008م الموافق 17 رمضان 1429هـ

تأجيل مباراة المحرّق في كأس ولي العهد بيد الرفاع!

عقد الاتحاد البحريني لكرة القدم اجتماعا تنسيقيا الليلة قبل الماضية مع الأندية الأربعة المتأهلة لكأس سمو ولي العهد المؤجلة من الموسم الماضي وهي: المحرّق والبسيتين والأهلي والرفاع.

وتم خلال الاجتماع استعراض الأمور الفنية والإدارية الخاصة بكأس ولي العهد إذ تم التأكيد على الأندية اعتماد قوائم لاعبيها التي تقرر أنْ تكون 35 لاعبا لكل نادٍ بدلا من 30 بناء على رغبة الأندية الأربعة.

وطغى طلب نادي المحرّق بتأجيل موعد مباراته مع الرفاع في نصف نهائي كأس ولي العهد إلى موعد آخر بدلا من 27 الجاري على طاولة الاجتماع إذ قام ممثل نادي المحرّق عبدالرحمن جمعة بشرح مبررات التأجيل؛ نظرا إلى عودة الفريق من لقاء إياب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي يوم 26 الجاري - أي قبل يوم واحدٍ من موعد مباراته مع الرفاع فضلا عن تزامن كأس ولي العهد مع العشر الأواخر لشهر رمضان.

وقال رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة عبدالعزيز قمبر الذي حضر الاجتماع: إن تأجيل مباراة المحرّق والرفاع ليقام يوم 28 الجاري بات معتمدا على نادي الرفاع إذا وافق على طلب التأجيل المقدّم من المحرّق، فيما ذكر ممثل نادي المحرّق عبدالرحمن جمعة أن ناديه ينتظر قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة بشأن التأجيل بعدما تم شرح الدوافع وراء طلب التأجيل. مشيرا إلى أنّ ناديه لا يوجه اللوم إلى أيّ ناد مشارك في المسابقة وأنّ طلبه بيد اتحاد الكرة المنظم للمسابقة.

العدد 2205 - الخميس 18 سبتمبر 2008م الموافق 17 رمضان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً