العدد 2205 - الخميس 18 سبتمبر 2008م الموافق 17 رمضان 1429هـ

رفض الإفصاح عن قيمة العقد والشباب يعتبرها نقلة نوعية

تم في نادي الشباب النموذجي مساء أمس الأوّل التوقيع على مذكرة تفاهم بين شركة أشبيليه مع نادي الشباب تقضي برعاية الشركة لجميع فرق النادي في الألعاب المختلفة بحضور مدير عام بيت الإنماء العقاري مناف حمزة وممثل شركة اشبيليه محمد فهمي حمد ورئيس نادي الشباب ميرزا أحمد والبلدي الشمالي السيد أحمد العلوي.

وجرت الأمور في سلاسة متميزة وفي أجواء شفافة ولفت الحضور المتميز من أبناء النادي الذين حضروا لمتابعة توقيع الاتفاقية والذين اعتبروها نقلة نوعية وفرصة تاريخية في المعنى قدما نحو منصات التتويج إثر هذه الرعاية التي ستصب حتما في مصلحة النادي ككل وستساعده على اجتياز المحطات الصعبة وخصوصا الجوانب المالية.

فيما رفض مدير عام بيت الانماء العقاري التابع لبيت التمويل الكويتي مناف حمزة ذكر قيمة الاتفاقية المالية وقال: إنها تخضع إلى اعتبارات تجارية بحسب الاتفاق وهي من البنود السرية ولدى هذه الشركة الثقة الكاملة في إدارة النادي في صرف المبالغ بحسب الاتفاقية والتي تشمل كل الفرق في الألعاب المختلفة على أنْ توضع إعلانات الشركة على قمصان كل الفرق في النادي للألعاب المختلفة. والاتفاقية لمدة عام واحد قابلة للتجديد.

ميرزا: الخطوتان تنعش الوضع المالي

وفي بداية حفل التوقيع على الاتفاقية تحدّث رئيس نادي الشباب ميرزا أحمد إذ رحّب بالحضور وقال: إن هذه الاتفاقية جاءت كي يرتقي النادي ليصبح منافسا قويا في كل الألعاب وليكون دوره بارزا في هذا المجال.

وأضاف «بدأنا هذه التوجهات باستثمار للجزء الشمالي من أرض النادي مع شركة فيصل جواد وألحقناها باتفاقية مع شركة قرية اشبيليه في الموسم 2008/2009.

نأمل من الخطوتين بأنْ تسهما في إنعاش الوضع المالي.

فهمي: الاتفاقية تحفز فرق النادي للمنافسة

بعدها تحدّث ممثل شركة اشبيليه محمد فهمي حمد الذي قال: «إنّ مدير عام بيت الإنماء العقاري مناف حمزة حريص شركة اشبيليه بالمساهمة بالمجتمع وتقديم خدمة للأهالي وتمنى التوفيق للنادي على طريق المنافسات الرياضية.

حمزة: الرعاية فاتحة خير للشباب

ومن ثم تحدث مدير عام بيت الإنماء العقاري مناف حمزة قائلا: «نحمد الله الذي جمعنا في هذه الليلة في الشهر الفضيل وانبهرنا بالإمكانات الموجودة في النادي ولكونه يمتلك الخلفية التاريخية ودوره البارز في المنافسات في الفئات العمرية بالاتحادات الرياضية.

واضاف «نجد القول أن مشروع قرية اشبيليه يفتخر بأنْ يكون راعيا لفرق النادي وفئاته وتعتبر فاتحة خير بأنْ يوفق الشباب في البطولات المختلفة.

توقيع الاتفاقية

بعدها تم توقيع الاتفاقية المبرمة بين شركة اشبيليه مع نادي الشباب ودعي الحضور بعدها لتناول وجبة السحور.

العدد 2205 - الخميس 18 سبتمبر 2008م الموافق 17 رمضان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً