العدد 2205 - الخميس 18 سبتمبر 2008م الموافق 17 رمضان 1429هـ

نحتاج إلى هيكلية إدارية... وخلال عامين سنقضي على الديون

قال رئيس نادي الشباب ميرزا أحمد: إنّ شركة اشبيليه جزء من بيت الإنماء العقاري والاثنين ينصبان في بيت التمويل الكويتي الذي هو الأساس في ذلك.

وأضاف «تعاملت مع مدير عام بيت الإنماء العقاري مناف حمزة فوجدته واضحا في كلامه وجادا في اتفاقيته وخلال يومين أو ثلاثة توصلنا معه إلى إبرام هذه الاتفاقية وكان هدفنا بأن ندخل معهم في هذه الاتفاقية كي نستفيد منهم مستقبلا ولكن نسأل هل هو الحل في حل المشكلة المالية وتراكم الديون أقول لا ولكن أؤكد بأنه سيساهم نوعا ما في حلحلة بعض الديون.

وتابع «انتقالنا إلى النادي الجديد قد ساهم ولو بشكل نسبي في حلحلة بعض الديون إذ تطلب بعض الشركات والمؤسسات المحلية بتأجير الصالة الرياضية لإقامة أنشطتها عليها مقابل مبلغ من المال نستفيد منه في هذا المجال.

ونحن نعتبر العقبة الأولى قد تم تجاوزها هو الاستثمار في الاتفاقية التي أبرمناها مع شركة فيصل جواد التي تنص بأن نحصل على جزء من المبلغ بعد عام ونصف من توقيع الاتفاقية ولكن عندما شاهدت هذه الشركة وضعنا المأسوي في الحالة المالية تجاوبت معنا وأعطتنا جزءا من المبلغ قبل بدء سريان الاتفاقية وبعدها يتم خصم ما أخذناه.

واضاف «خلال السنتين المقبلتين سوف نحل مشكلة الديون وبعدها نقف على أرجلنا وتعطينا الفرصة في دفع عجلة الفرق إلى الأفضل بإذن الله.

أمّا الانتخابات فمازلنا في البداية وانتقالنا كان مع حلول شهررمضان وما زالت هناك النواقص الواضحة إذ لم ينتقل إلا المدير في الصباح وفي الفترة المسائية هناك شخص آخر بالوقت الجزئي والانتقال يحتاج إلى زيادة المصروفات ونأمل بحل المشكلة والآن نحن ندير عمل النادي بشخص واحد فقط و طلبنا من المؤسسة العامّة بهيكل إداري وما زلنا ننتظر الإجابة.

العدد 2205 - الخميس 18 سبتمبر 2008م الموافق 17 رمضان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً