العدد 2205 - الخميس 18 سبتمبر 2008م الموافق 17 رمضان 1429هـ

«الوطن» بطلا و«الوسط» وصيفا بالركلات الترجيحية

شهدت سباعيات بتلكو الرابعة للصحافة الرياضية في كرة القدم بزوغ بطل رابع وجديد لها، إذ حقق «الوطن الرياضي» بقيادة عبدالله عاشور والصخرة جواد الخباز الفوز على «الوسط الرياضي» بطل النسخة الأولى في المباراة الختامية للبطولة بهدفين مقابل هدف بالركلات الترجيحية، بعد أن انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل من دون أهداف.

وخطف فيصل الشيخ كأس بطولة الركلات الجزائية للمخضرمين للإعلاميين بعد فوزه في النهائي على المخضرم ناصر محمد بهدفين مقابل هدف.

جاءت نتائج مباريات السباعيات على النحو الآتي: في المجموعة الأولى فاز «الأيام الرياضي» على «أخبار الخليج الرياضي» بهدفين مقابل لاشيء سجلهما حسين العصفور. وفي اللقاء الثاني قلب «أخبار الخليج الرياضي» المطعّم بعدد من نجوم صحيفة «العهد» التوقعات وفاز على «ملاعب الوقت» بهدفين مقابل لاشيء سجلهما لاعبا «العهد» علي حسن وحسين عبدالله. وفي اللقاء الثالث فاز «الأيام الرياضي» على «ملاعب الوقت» بهدف مقابل لاشيء سجله سيدحسن شبر.

بهذه النتائج تصدر «الأيام الرياضي» فرق المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، وحل «أخبار الخليج الرياضي» في المركز الثاني برصيد 3 نقاط. وخرج «ملاعب الوقت» للمرة الرابعة من تاريخ المسابقة ومن دون رصيد من النقاط والأهداف.

في المجموعة الثانية، فاز «الوسط الرياضي» على «الوطن الرياضي» بهدفين مقابل لاشيء سجلهما كل من حسين حبيل وعلي الطريف. وفاز «الوطن الرياضي على «البلاد» بهدف مقابل لاشيء سجله قائد الفريق عبدالله عاشور. وفي اللقاء الثالث فاز «الوسط الرياضي» على «البلاد» بهدفين مقابل هدف. سجل لـ»الوسط الرياضي» محمد طوق ومحمد عباس وسجل لـ»البلاد» علي مجيد.

بهذه النتائج تصدر «الوسط الرياضي» فرق المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط وحل فريق «الوطن الرياضي» في المركز الثاني برصيد 3 نقاط. وحل «البلاد الضيف الجديد للمسابقة في المركز الثالث من دون رصيد من النقاط.

في الدور قبل النهائي أمطر «الوسط الرياضي» مرمى «أخبار الخليج الرياضي» ودك مرماه بأربعة أهداف مقابل هدف. سجل لـ»الوسط الرياضي» محمد عباس، عيسى إبراهيم، أسامة الليث وناصر محمد. وسجل لـ»أخبار الخليج الرياضي» احمد راشد.

وفي اللقاء الثاني من مباريات الدور قبل النهائي فاز «الوطن الرياضي» على حامل اللقب «الأيام الرياضي» بالركلات الترجيحية بهدفين مقابل هدف. بعد أن انتهت المباراة في وقتها الأصلي من دون أهداف. سجل لـ»الوطن الرياضي» من الركلات الترجيحية كل من عبدالله عاشور وجواد الخباز وأضاع محمود عاشور. وسجل لـ»الأيام الرياضي» حسين العصفور وأضاع سيدحسن شبر وحسين الدرازي.

في اللقاء الختامي فاز «الوطن الرياضي» على «الوسط الرياضي» بالركلات الترجيحية وبهدفين مقابل هدف. سجل لـ»الوطن الرياضي» خالد عباس وجواد الخباز، وأضاع عبدالله عاشور وعيسى عباس. وسجل لـ»الوسط الرياضي» سيدجواد تاج وأضاع كل من محمد طوق، جعفر طاهر وناصر محمد.

وقبل المباراة الختامية للسباعيات لعبت منافسات الركلات الجزائية للإعلاميين، وفاز المخضرم ناصر محمد «الأيام» على سيدهادي الموسوي «الوسط» بثلاثة أهداف لهدف. وفاز فيصل هيات «البلاد» على حسن إسماعيل «الوقت» بهدفين لهدف. وفاز فيصل الشيخ «الوطن» على جعفر علي «أخبار الخليج» بهدفين لهدف. وفاز فيصل الشيخ على فيصل هيات بأربعة أهداف مقابل 3 أهداف. وفي النهائي فاز فيصل الشيخ على ناصر محمد بهدفين مقابل هدف.

أدار جميع مباريات السباعيات والركلات الجزائية كل من: ميرزا الشاخوري، عبدالشهيد عبدالامير، نواف شاهين وعباس عبدالله.

مقتطفات عامة من السباعيات

شارك في تتويج الفرق الصحافي المخضرم بصحيفة الأيام ناصر محمد ونائب رئيس القسم الرياضي بصحيفة الوقت حسن إسماعيل.

قدمت إدارة مركز موظفي بتلكو وجبات خفيفة مع المرطبات لجميع المشاركين في الفعالية.

قام أعضاء اللجنة التنفيذية للبطولة: حسن إسماعيل، عبدالجليل الزنجي، إبراهيم المدوب، عطية احمد، المصور جعفر علي والاخصائي سيدعمران بدور كبير في تسيير مباريات البطولة وكانت بصماتهم واضحة للجميع.

العدد 2205 - الخميس 18 سبتمبر 2008م الموافق 17 رمضان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً