العدد 2206 - الجمعة 19 سبتمبر 2008م الموافق 18 رمضان 1429هـ

مصرع بحرينية اصطدمت بسيارة شرطة

لقيت شابة بحرينية مصرعها فيما أصيب شرطيان بإصابات متوسطة، وذلك بعد أنْ اصطدمت سيّارة الشابة والدورية التي يستقلها الشرطيان وجها لوجه على شارع أرادوس بالقرب من قرية الدير بالمحرّق صباح أمس (الجمعة). وتوفيت الشابة (م.ي) البالغة من العمر 20 عاما، بعد قليل من نقلها إلى مجمّع السلمانية الطبي بواسطة سيّارة الإسعاف متأثرة بالإصابة البليغة في الرأس التي كانت قد تعرضت لها جراء الحادث. كما نقل الشرطيان أيضا إلى المستشفى بعد تعرضهما لإصابات في الرأس ووصفت حالتهما بغير الخطرة.


مصرع شابة بحرينية وإصابة شرطيين في حادث اصطدام

الدير - مازن مهدي

لقيت شابة بحرينية مصرعها فيما أصيب شرطيان بإصابات متوسطة، وذلك بعد أنْ اصطدمت سيّارة الشابة والدورية التي يستقلها الشرطيان وجها لوجه على شارع أرادوس بالقرب من قرية الدير بالمحرّق صباح أمس.

الشابة (م.ي) والبالغة من العمر 20 عاما توفيت بعد قليل من نقلها إلى مجمّع السلمانية الطبي بواسطة سيّارة الإسعاف متأثرة بالإصابة البليغة في الرأس التي كانت قد تعرضت لها جراء الحادث

الشرطيان اللذان نقلا أيضا إلى المستشفى بعد تعرضهما لإصابات في الرأس وصفت حالتهما بغير الخطرة كانا قد غادرا المستشفى بعد تلقي العلاج. وصُودف وجود ثلاثة مسعفين خارج الدوام أثناء الحادث أحدهم تابع لإسعاف شركة «ألبا»، والآخر لمجمّع السلمانية الطبي، وممرض من قسم الطوارئ بالسلمانية قد سارعوا إلى تقديم العون للمصابين الثلاثة قبيل وصول فرق الإنقاذ.

وبحسب التقرير الأولي للحادث؛ فإنه يرجّح أنْ تكون الشابة قد فقدت السيطرة على مركبتها فيما كانت متوجّهة نحو قرية سماهيج، ما أدّى إلى انحرافها إلى داخل المسار المعاكس حيث وقع الاصطدام مع دورية الشرطة وجها لوجه قبل أنْ تخرج السيّارتان إلى خارج الطريق.

هذا، وقد بدأت الإدارة العامّة للمرور تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث.

العدد 2206 - الجمعة 19 سبتمبر 2008م الموافق 18 رمضان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:39 م

      الله يرحمها

      ممكن يعني ماشافت الشرطة لكن هذا قضاء وقدر الله يصبر أهلها

اقرأ ايضاً