العدد 2182 - الثلثاء 26 أغسطس 2008م الموافق 23 شعبان 1429هـ

«العمل» تؤكد مواصلة دعمها للعمل النقابي

أكد وكيل وزارة العمل الشيخ عبد الرحمن بن عبدالله آل خليفة استمرار دعم الوزارة للعمل النقابي في المملكة وكل ما من شأنه تحقيق التكامل بين أطراف العمل وتعزيز الاستقرار العمالي ودور المنشآت في دفع عجلة التنمية البشرية في المملكة. جاء ذلك خلال لقاء الوكيل رئيس نقابة العاملين بشركة كارس للنقل محمد إبراهيم الرفاعي.

واستعرض الطرفان خلال اللقاء التعاون المشترك تعزيزا للعمل النقابي بما ينمي الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وبما ينعكس بالإيجاب على جميع هذه الأطراف والصالح العام.

وأشاد وكيل الوزارة بالدور الذي لعبته النقابة وإدارة الشركة وتفهمها لأبعاد الخلاف السابق بينهما وحرصهما على إنهاء ذلك النزاع عن طريق الحوار المشترك والذي تم تحت إشراف من قبل الوزارة، وهو ما أدى في نهاية المطاف إلى حل ذلك الخلاف العمالي وفي الوقت المناسب وبرضى الجميع، وهو ما يؤكد دور الحوار الاجتماعي في إنهاء مثل هذه الخلافات.

من جانبه قدم الرفاعي جزيل الشكر والتقدير للوزارة نظير ما قامت به من جهود ودور توفيقي في إنهاء الخلاف العمالي الأخير بين النقابة وإدارة الشركة، وهو ما كان له الأثر الطيب في نفوس عمال الشركة، منوها بأن نتائج الحل ستنعكس ايجابا على استقرار الشركة وموظفيها في آن واحد.

وبهذه المناسبة أهدى رئيس النقابة درعا لوكيل وزارة العمل وذلك تقديرا لجهوده وأجهزة الوزارة في دعم العمل النقابي ومساندة حقوق العمالة الوطنية بشكل عام وموظفي الشركة بشكل خاص ليؤدوا دورهم المطلوب في التنمية

العدد 2182 - الثلثاء 26 أغسطس 2008م الموافق 23 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً