العدد 45 - الأحد 20 أكتوبر 2002م الموافق 13 شعبان 1423هـ

وقف العمل برخصة الخدمة السياحية

قرار وزير الإعلام يشمل 22 فندقا

أوقف وزير الإعلام نبيل يعقوب الحمر العمل برخصة الخدمة السياحية وأغلق قاعات العروض الفنية في عدد من الفنادق التي خالفت وتجاوزت القوانين والأنظمة الخاصة بشأن تنظيم السياحة. وجاء في قرار الوزير أن هذه الفنادق أساءت إلى سمعة المهنة ومست بمصلحة السياحة الوطنية.

ونص القرار على وقف العمل فورا برخص الخدمات السياحية في الفنادق المخالفة وايقاف جميع العروض الفنية فيها لمدة ثلاثة اشهر اعتبارا من اليوم (الاثنين).

وأوقف القرار خدمات 22 فندقا. وتتوزع على فئات الأربع نجوم (6 فنادق)، والثلاث نجوم (6 فنادق)، والنجمتين (7 فنادق)، والنجمة الواحدة (3 فنادق). وأسماء الفنادق هي: دلمون الدولي، بيسان الدولي، بيسان تاور (بست وسترن)، اليت، فينيسا تاور، رامي انترناشيونال، (أربع نجوم). وفندق أرادوس، تايلوس، البحرين انترناشيونال، الكومودور، الريفيرا، الجزيرة، (ثلاث نجوم). وفندق رويال، الشرق الاوسط ،بحرين بلازا، كلاريج، الافراح، نصف القمر، باب البحرين، (نجمتان). وفندق صحارى، سيشل، الامباسادور، (نجمة).

وعن هذا القرار علق مدير العمليات في فنادق بيسان الدولي وبيسان تاور و ايليت غاندي هيماتشو بالقول: «بالنسبة إلى الفنادق الثلاثة التابعة الى مجموعتنا فإننا أوقفنا الأندية الليلية العربية المهمة كافة ابتداء من أول شهر أكتوبر/ تشرين الاول الجاري وذلك التزاما بالتعليمات السابقة التي تلقيناها من إدارة السياحة بوزارة الإعلام والهادفة إلى تنظيم الأنشطة السياحية في البلاد».

وأكد أن الهدف من إغلاق هذه الأندية الليلية كان التركيز على الأنشطة السياحية العائلية في فنادقنا كافة. ولذلك فإننا نؤكد التزامنا التام بالقرارات التي تصدرها وزارة الإعلام وسنقوم بممارسة النشاط وفقا للتنظيم الذي تراه وزارة الإعلام. وقال: «إننا مع سياسة الحكومة السياحية الهادفة إلى تشجيع السياحة العائلية والرقي بسمعة البحرين في هذا الصدد»

العدد 45 - الأحد 20 أكتوبر 2002م الموافق 13 شعبان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً