العدد 2228 - السبت 11 أكتوبر 2008م الموافق 10 شوال 1429هـ

أوغندا آخر الدول المسجلة لتكمل عدد المشاركين 66

أقل من شهر يفصلنا عن عالمية كمال الأجسام

أكد رئيس الاتحاد البحريني للتربية البدنية ورفع الأثقال محمد عبدالرحيم أن لاعبي منتخب كمال الأجسام في مستوى عالٍ من الاستعداد لخوض منافسات بطولة العالم لكمال الأجسام التي تستضيفها مملكة البحرين للمرة الأولى خلال الفترة من 3 حتى 7 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل على صالة أرض المعارض.

وأوضح عبدالرحيم في اتصال هاتفي بـ»الوسط الرياضي» قائلا: «لاعبونا حاليا في مرحلة التنشيف الحاد جدا وهم يتدربون بشكل يومي وعلى فترتين صباحية ومسائية، وعلى رغم تأخر الدعم والظروف الصعبة التي مروا بها في البداية فإنهم حاليا في مستوى عالٍ جدا من الاستعداد والجاهزية، وتدريباتهم المكثفة في صالة النمور رفعت من مستواهم كثيرا خلال هذه الفترة القصيرة وبإصرارهم وعزيمتهم على تحقيق أفضل النتائج وتشريف البلاد، وخلال هذه الفترة هم بحاجة ماسة للدعم المعنوي من مختلف الجهات وأهمها الدعم الإعلامي من قبل مختلف وسائل الصحافة والإعلام».

وقال عبدالرحيم في حديثه: «أغلق باب قبول الاستمارات النهائية من قبل الدول الراغبة بالمشاركة في بطولتنا العالمية، ووصل العدد إلى 66 بلدا من مختلف أنحاء العالم، وكانت آخر الدولة التي أرسلت استمارة مشاركتها بالأمس هي أوغندا والتي تشارك بلاعبين اثنين».

وأشار عبدالرحيم قائلا: «هناك عدد من الدول القوية التي تشارك في منافسات البطولة بفريق كامل مصر وإيطاليا وكوريا الجنوبية واليابان وكرواتيا والصين والبرازيل والعراق وإيران وبلدان أخرى، وهناك الكثير من الدول التي تشارك بعدد لاعبين أو 3 أو 4 لاعبين، وهو ما سيجعل من منافسات البطولة أن تكون قوية جدا».

وكشف رئيس اتحاد رفع الأثقال والتربية البدنية أنه في الثاني من شهر نوفمبر المقبل سيكون موعد وصول أعضاء الاتحاد الدولي، والثالث من نوفمبر موعد وصول الفرق المشاركة والرابع من الشهر نفسه وزن اللاعبين وفي يوم 5 نوفمبر الدور التمهيدي ويوم 6 نوفمبر المنافسات النهائية.

وكشف عبدالرحيم أن الاتحاد سينظم مؤتمرا صحافيا خلال اليومين المقبلين سيدعو له مختلف وسائل الصحافة والإعلام لإطلاعها على جميع تفاصيل البطولة وآخر الاستعدادات لاستضافة الدول المشاركة والوفود وآخر الاستعدادات التي وصل إليها لاعبو المنتخب الوطني.

من جهة أخرى، أعرب عبدالرحيم عن ارتياحه الشديد للمستوى الفني الذي وصل إليه لاعبو منتخبنا الوطني على رغم الصعوبات التي يمرون بها، مؤكدا أن المستوى العالي الذي وصل إليه لاعبونا يؤكد أنهم على استعداد تام للمنافسة على المراكز الأولى وتشريف مملكتنا الغالية في البطولة العالمية التي ستقام لأول مرة على أرضنا بمشاركة عدد كبير من اللاعبين العالميين.

ووجه عبدالرحيم شكره وامتنانه الجزيلين إلى صالة النمور وعلى رأسها البطل ونجم المنتخب السابق عبدالكريم مكي على كل ما قدمه من أجل لاعبينا، إذ إنه قام بجعل الصالة تحت تصرف اللاعبين، وفتح أبواب الصالة لهم يوميا خلال فترة إعدادهم منذ الصباح، على رغم أن موعد بدء النشاط في الصالة الرسمي من الساعة الثانية عشرة ظهرا وكل هذا من دون مقابل، وتقديرا منه لما يبذله أبطالنا وحسه الوطني وولائه تجاه الوطن.

كما أشاد رئيس اتحاد التربية البدنية ورفع الأثقال بالتغطية والمتابعة المستمرة لـ»الوسط الرياضي» لأخبار استضافة البطولة واستعدادات اللاعبين، متمنيا من مختلف وسائل الصحافة والإعلام متابعة أخبار هذه البطولة العالمية المهمة التي تقام للمرة الأولى على أرض المملكة.

ودعا عبدالرحيم الجماهير لحضور ومتابعة البطولة على صالة أرض المعارض، مؤكدا أن اللجنة المنظمة للبطولة عملت على تهيئة الظروف المناسبة والمريحة للجمهور الذي سيوجد لمتابعة المنافسات العالمية.

العدد 2228 - السبت 11 أكتوبر 2008م الموافق 10 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً