العدد 2228 - السبت 11 أكتوبر 2008م الموافق 10 شوال 1429هـ

داركليب طلب تأجيل المفاوضات إلى 15 أكتوبر

سعيد يجري عملية في الركبة اليوم... محمد:

أكد مدير الكرة الطائرة في نادي عالي صالح محمد لـ«الوسط الرياضي» أن ناديه عقد جلسة مفاوضات مع إدارة نادي داركليب يوم أمس الأول (الجمعة) وذلك من أجل ضم الثلاثي حسين وحسن علي ومحمد منسي، غير أنها لم تسفر عن قرارات نهائية من قبل داركليب، وذلك بسبب انتظارهم قرار إقرار نظام الإعارة في الاتحاد البحريني للكرة الطائرة والذي سيكون في الجلسة العمومية العادية التي ستعقد في 15 من الشهر الجاري.

وتابع صالح قائلا: «كنا في السابق قد طلبنا حسين علي ومحمد منسي فقط، ومن خلال هذا الاجتماع طلبنا لاعبا ثالثا وهو حسن علي، ونأمل أن تلقى هذه الطلبات موافقة من قبل إدارة داركليب التي أصرت على أن يكون الرد بعد إقرار نظام الإعارة».

أضاف «لم تكن هذه الزيارة فقط من أجل التفاوض بل من أجل تعزيز الروابط الأخوية بين الناديين والاستفادة من الخبرات التي يتمتع بها نادي داركليب والذي يسبقنا في ذلك كثيرا وخصوصا أن هذه القرية مرتبطة كثيرا بالكرة الطائرة».

وحضر هذا الاجتماع رئيس نادي عالي حسين العالي وعضو مجلس الإدارة حسن عبدعلي وإداري الفريق يوسف حسن.

وسيقيم مدرب الفريق الأول سيدحيدر العلوي اليوم اجتماعا تنسيقيا مع لاعبي الفريق الأول من أجل شرح برنامج الاعداد من أجل الموسم الجديد.

العلي: اليوم عملية سعيد

من جهته، أكد رئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي داركليب جعفر العلي أن إدارة ناديه بقيادة رئيس النادي إبراهيم سلمان قررت عدم الرد على طلب عالي إلا بعد التصديق على نظام الإعارة والذي سيحصل 15 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في اجتماع الجلسة العمومية العادية، وبالتالي سيكون الرد بالموافقة من عدمه عليه؛ فبحسب قوله داركليب يرغب في ترك لاعبيه ينتقلون بنظام الإعارة فقط.

وأوضح العلي أن لاعب الفريق الأول حسن سعيد سيجري عملية في الركبة صباح اليوم، وذلك بعد إجرائه الفحوصات الأخيرة التي أوضحت ألا بد من إجراء العملية خلال هذه الأيام، وسيجري هذه العملية باسم ضيف في مستشفى السلمانية.

وأضاف «فيما سيواصل اللاعب الآخر في الفريق الأول علي حسين العلاج الطبيعي في الوقت الجاري لكي يشفى من الإصابة التي يعاني منها وهي في الركبة أيضا».

العدد 2228 - السبت 11 أكتوبر 2008م الموافق 10 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً