العدد 2383 - الأحد 15 مارس 2009م الموافق 18 ربيع الاول 1430هـ

رئيس الوزراء يرحب بالتعاون بين البحرين وعمان في المجالات البيئية

رحب رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة بالتعاون بين مملكة البحرين وسلطنة عمان في المجالات البيئية. منوها سموه بالعلاقات التي تربط بين مملكة البحرين وسلطنة عمان وما يشهده التعاون المشترك بينهما من نمو وتطور على الصعيد الثنائي وعلى صعيد منظومة مجلس التعاون.

جاء ذلك لدى لقاء سموه بقصر القضيبية صباح أمس (الأحد) محافظ الجنوبية رئيس الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الذي قدم لسموه وزير البيئة والشئون المناخية بسلطنة عمان حمود بن فيصل البوسعيدي حيث نقل إلى سموه تحيات سلطان عمان قابوس بن سعيد وتحيات نائب رئيس الوزراء لشئون مجلس الوزراء سمو فهد بن محمود آل سعيد وتمنياتهما لسموه موفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين كل تقدم ورفعة.

وأكد سمو رئيس الوزراء أن دول المنطقة تتابع بتقدير وإعجاب النهضة الشاملة والخطوات المتسارعة لحركة التنمية والعمران التي تشهدها سلطنة عمان بفضل قيادة سلطان عمان قابوس بن سعيد، مشيدا سمو رئيس الوزراء بالعلاقات البحرينية العمانية التي تشهد تطورا متناميا بفضل رعاية القيادتين في البلدين وحرصهما على تطويرها.

العدد 2383 - الأحد 15 مارس 2009م الموافق 18 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً