العدد 2439 - الأحد 10 مايو 2009م الموافق 15 جمادى الأولى 1430هـ

خادم الحرمين: العلاقات البحرينية السعودية عميقة

لدى لقائه رئيس مجلس الشورى علي الصالح

لفت العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، لدى لقائه أمس رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح والوفد المرافق له خلال الزيارة التي يقومون بها للمملكة العربية السعودية، إلى أن «العلاقات بين المملكتين الشقيقتين آخذة في النمو والازدهار بفضل الصدق والإخلاص اللذين تحظى بهما هذه العلاقة». وأكد عمق العلاقات البحرينية السعودية، مشيرا إلى أن «ما يربط القيادتين والشعبين الشقيقين من مودة وألفة وتعاون تمتد جذوره عبر عشرات السنين لهو مدعاة للفخر والاعتزاز للجميع». وكان الوفد البحريني واصل برنامج زيارته أمس بحضور جانب من جلسة مجلس الشورى السعودي.


لدى لقائه رئيس «الشورى» والوفد البحريني المرافق

العاهل السعودي: العلاقات بين المملكتين آخذة في النمو

الرياض - مجلس الشورى

قال العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، لدى لقائه أمس رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح والوفد المرافق له خلال الزيارة التي يقومون بها للمملكة العربية السعودية، إن «العلاقات بين المملكتين الشقيقتين آخذة في النمو والازدهار بفضل الصدق والإخلاص اللذين تحضى بهما هذه العلاقة». وأكد عمق العلاقات البحرينية السعودية، مشيرا إلى أن «ما يربط القيادتين والشعبين الشقيقين من مودة وألفة وتعاون تمتد جذوره عبر عشرات السنين لهو مدعاة للفخر والاعتزاز للجميع».

من جانبه أكد الصالح، الذي تأتي زيارته تلبية للدعوة التي وجهها له نظيره السعودي، أن «اللقاء بالعاهل السعودي والاستماع لآرائه القيمة وتوجيهاته السديدة لمجلس الشورى السعودي بالتعاون والتنسيق مع مجلس الشورى البحريني يلاقي توجيهات جلالة الملك بأهمية التعاون مع المجالس التشريعية في الدول الشقيقة والصديقة لخدمة القضايا موضع الاهتمام المشترك، والتنسيق في المحافل الدولية بشأن هذه القضايا لتوحيد الكلمة بما يقوي المواقف ويعزز من وحدة الصف».

ولفت الصالح إلى أن مثل هذه الزيارات ستستمر عبر كل المسئولين في مختلف المجالات بين المملكتين، كما سيستمر التواصل مع مجلس الشورى السعودي لتبادل الخبرات والتنسيق المشترك لتبني آراء موحدة في كل المحافل الإقليمية والدولية.

وكان الوفد البحريني واصل برنامج زيارته أمس بزيارة مجلس الشورى السعودي، وتابع جانبا من جلسة مجلس الشورى السعودي واستمع والوفد المرافق لمداولات الأعضاء بشأن عدد من المواضيع التي طرحت على جدول أعمال الجلسة.

كما زار الوفد بعض المعالم الحضارية والتاريخية لمدينة الرياض، واطلع على بعض الجوانب الحضارية والثقافية والتاريخية للمملكة، مبديا ارتياحه لما عاينه من سرعة لتحقيق الإنجازات السعودية التي اعتبر أنها مكاسب لجميع أبناء المنطقة.

العدد 2439 - الأحد 10 مايو 2009م الموافق 15 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً