العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ

بدء بيع مشروع «رافلز سيتي البحرين» في المعرض

الوسط - المحرر الاقتصادي 

04 أكتوبر 2008

أعلنت شركة كابيتال لاند السنغافورية، شركة التطوير العقاري لمشروع رافلز سيتي البحرين أمس (السبت) بدء افتتاح عمليات البيع العامة للشقق السكنية في المشروع المتكامل ذي الواجهة البحرية ضمن مشروع خليج البحرين في «سيتي سكيب - دبي».

وقد حظي المشروع باستجابة قوية في عمليات البيع الخاصة التي بدأت في شهر يونيو/حزيران الماضي. إذ تم حجز 101 وحدة سكنية من أصل 124 وحدة في المشروع والتي تمثل 80 في المئة من مجموع الوحدات السكنية المعروضة للبيع. وقد تم تحقيق هذا الرقم خلال ثلاثة أسابيع فقط من بدء أعمال عمليات البيع الخاصة، فقد وصل معدل سعر البيع إلى مستوى لم يسبق له مثيل في المملكة ليبلغ (1750 دينارا للمتر المربع). ويعود ذلك إلى الخصائص المميزة للموقع الممتاز وتصميم البناء وجودة «رافلز سيتي البحرين».

و»رافلز سيتي البحرين» هو المشروع التنموي والمتكامل لشركة كابيتال لاند في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والأول خارج منطقة آسيا. فلدى الشركة خمسة مشاريع أخرى في منطقة آسيا ليشمل مشروع رافلز سيتي في سنغافورة وأربعة في مدن الصين الرئيسية. وقررت «كابيتال لاند» تطوير أحد مشاريع «رافلز سيتي» المعروفة عالميا في المنامة لأن البحرين بيئة إستثمارية جذابة، بالإضافة إلى تنوع قطاعاتها الإقتصادية ونمو قطاع السياحة والضيافة فيها بشكل كبير.

ويتمتع مشروع رافلز سيتي البحرين بواجهة بحرية مميزة ضمن مشروع خليج البحرين، والذي يتوقع له أن يكون الضاحية السكنية والتجارية الرائدة في المملكة والذي يقوم بتطويره بنك «آركابيتا» الإستثماري الدولي ومقره البحرين.

وسيتألف رافلز سيتي البحرين من ثلاثة أبراج سكنية شاهقة وفلل سحابية ذات تصميم معماري فريد متوافرة بشكل حصري ومحدود، بالإضافة إلى أرقى المحلات التجارية ومجموعة متكاملة من المطاعم والمقاهي المطلة على البحر.

والأبراج الثلاثة المقوسة مؤلفة من 34، 37، 41 طابقا ستشكل واجهة خلفية للمشروع كما ستعلو فوق مجمع تجاري فاخر تبلغ مساحته 92000 متر مربع. وستشمل الأبراج على 12 شقة من شقق البينتهاوس المكونه كل منها من طابقين، وأكثر من 600 شقة فاخرة مجهزه بأحدث طراز. وسيتواجد تحت هذه الأبراح 50 فيلا سحابية توفر أسلوب حياة راقيا لنخبة المقيمين؛ إذ تحتوي كل فيلا على حمام سباحة خاص وشرفات تطل على مناظر طبيعية خضراء وخلابة مصممة علي نحو فريد، بالإضافة إلى مواقف ومداخل السيارات. وسيكتمل إنجازهذا المشروع في الربع الأخير من العام 2010

العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً