العدد 2517 - الإثنين 27 يوليو 2009م الموافق 04 شعبان 1430هـ

كاكا يبدأ تمارينه مع ريال مدريد

شارك النجم البرازيلي كاكا لأول مرة في تمارين فريقه الجديد ريال مدريد الاسباني الذي انتقل إلى صفوفه من ميلان الايطالي مقابل 65 مليون يورو. وانضم الرباعي كاكا وسيرجيو راموس والحارس ايكر كاسياس والوافد الجديد راؤول البيول إلى تمارين النادي الملكي أمس (الاثنين)، بعد إن سمح لهم الأخير بعطلة ممددة نظرا لمشاركتهم في كأس القارات التي أقيمت الشهر الماضي في جنوب إفريقيا.

وبدأ ريال مدريد استعداداته للموسم المقبل بطريقة «عادية» إذ عانى في تخطي شامروك الايرلندي 1/صفر ثم اكتفى بالتعادل مع الاتحاد السعودي 1/1 في أولى مبارياته ضمن كأس السلام الودية التي تجمع 12 ناديا.

وكان مدرب ريال مدريد الجديد التشيلي مانويل بيليغريني أشار أمس الأول (الأحد) إلى أن كاكا سيضفي على الفريق نكهة خاصة لان الجميع يعلم تماما الصفات التي يتمتع بها هذا اللاعب المميز.

من جهة أخرى أعلن النادي أمس (الاثنين) عن انتقال لاعب وسطه دانيال باريخو إلى خيتافي.

وذكر ريال مدريد في بيان «توصل ناديا خيتافي وريال مدريد إلى اتفاق حول انتقال اللاعب دانيال باريخو»، مضيفا إن «ريال مدريد يملك إمكانية إعادة شراء اللاعب في الموسمين المقبلين».

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد اشترى مجددا استبيان غرانيرو من خيتافي هذا الموسم بعد إن باعه إياه في الموسم الماضي بموجب بند في العقد ينص على هذا الحق.

وكان ريال مدريد استعاد باريخو (20 عاما) في منتصف الموسم الماضي بعد إن كان معارا لنادي كوينز بارك رينجرز (الدرجة الثانية الانجليزية).

العدد 2517 - الإثنين 27 يوليو 2009م الموافق 04 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً