العدد 2520 - الخميس 30 يوليو 2009م الموافق 07 شعبان 1430هـ

منتدى يناقش قضايا النقل البري للمنتجات الكيماوية

تنطلق فعالياته 12 أكتوبر المقبل في المنامة

تستضيف مملكة البحرين منتدى يستمر ثلاثة أيام، يبدأ بورشة عمل متخصصة مدتها يوم واحد، ستركزعلى مناقشة التحديات الحالية والمستقبلية في قطاع النقل البري للمنتجات الكيماوية والبتروكيماوية، بالإضافة إلى استكشاف الفرص التي قد تعزز نظام النقل البري الحالي بين دول مجلس التعاون الخليجي.

وتبدأ فعاليات المنتدى في 12 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وتستمر حتى 14 من الشهر نفسه.

وسيتبع الورشة منتدى مكثف مدته يومان (13 ، 14 أكتوبر) يتحدث فيه نخبة من خبراء ومتخصصين من أنحاء العالم، يتناول أهم القضايا المتعلقة بإدارة عمليات الإمدادات لصناعة البتروكيماويات والكيماويات في المنطقة.

وسيتضمن برنامج المنتدى ورقة عمل رئيسية تتناول موضوعات مهمة ذات صلة بقطاع الإمدادات، وعلى رأسها إدارة الإمدادات بفاعلية لخدمة الزبائن، والأزمة الإقتصادية العالمية وتداعياتها المؤثرة في الصناعة. وسيتبع الجلسة عدد من الجلسات تناقش خلالها موضوعات مهمة ضمن محورين الأول، يعالج مناولة البوليمرات والثاني مناولة الكيماويات السائلة، سيقدمها نخبة من المتحدثين من شركات البتروكيماويات الخليجية الرئيسية كـ «سابك» و«التصنيع»، إضافة إلى متحدثين من شركات النقل المتخصصة في مجال الإمدادات من دول المنطقة والعالم. وسيتم أيضا، على هامش أعمال المنتدى تنظيم معرض مصاحب للشركات المتخصصة للتعريف بخدماتها للمشاركين في المنتدى. وأكدت جهات معروفة في صناعة البتروكيماويات والكيماويات، وكذلك الشركات العاملة في خدمات تسلسل عمليات الإمدادات، مشاركتها في المنتدى والمعرض المصاحب؛ ما يجعله بالتالي نقطة التقاء للمختصين في مجال تسلسل عمليات الإمدادات في صناعة البتروكيماويات والكيماويات في منطقة الخليج.

العدد 2520 - الخميس 30 يوليو 2009م الموافق 07 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً