العدد 2527 - الخميس 06 أغسطس 2009م الموافق 14 شعبان 1430هـ

أحمد بن حمد: نتائج منتخب التايكواندو في مستوى الطموحات

اعتبر عبدالرحيم وزملاءه من المواهب القادرة على الإبداع

أم الحصم - اللجنة الأولمبية 

06 أغسطس 2009

أهدى الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة الإنجاز الباهر الذي حققه أبطال التايكواندو في منافسات الدورة الآسيوية الأولى لرياضات الدفاع عن النفس والتي تقام في تايلند إلى القيادة الرشيدة، مؤكدا أن هذا الإنجاز ينسجم مع الرعاية الدائمة التي توليها القيادة للقطاع الرياضي في المملكة وتعبر عن حرص القيادة على تهيئة مختلف الظروف الكفيلة بالتمثيل المشرف للمملكة في مختلف التظاهرات الرياضية.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ أحمد بن حمد في مطار البحرين لبعثة التايكواندو في أعقاب مشاركتها الناجحة في منافسات آسيوية الدفاع عن النفس وذلك بحضور المدير التنفيذي للجنة الأولمبية عبدالجليل أسد.

وكان المنتخب حقق 3 ميداليات عن طريق عبدالرحيم عبدالحميد الذي حقق الذهبية واللاعب عبدالكريم موسى الذي أحرز الميدالية البرونزية في منافسات وزن 84 كيلوغراما وكانت اللاعبة كلثم جاسم حققت الميدالية الفضية قبل يوم واحد من العودة إلى البحرين كما حقق اللاعب محمود عادل الميدالية البرونزية.

وأكد الأمين العام للجنة الأولمبية أن إنجازات منتخب التايكواندو في البطولة الآسيوية وإحراز عبدالرحيم عبدالحميد الميدالية الذهبية وكلثم الفضية وبرونزيتي عبدالكريم ومحمود يؤكد مكانة مملكة البحرين المتميزة على خريطة رياضة الدفاع عن النفس على مختلف الأصعدة بعد أن حقق أبطالها وبطلاتها الكثير من الإنجازات المشرفة التي كفلت رفع علم المملكة خفاقا في مختلف البطولات.

وأبدى الشيخ أحمد بن حمد ارتياحه للنتائج المتميزة التي حققها أبطال البحرين في البطولة الآسيوية التي تعد الأولى من نوعها، مشيرا إلى أن هذه النتائج كانت منسجمة مع تطلعات اللجنة الأولمبية البحرينية وخططها الرامية إلى التواجد الفعال في مختلف المحافل وتحقيق المراكز المتقدمة في البطولات التي تشارك فيها منتخباتنا لتأكيد المكانة الكبيرة التي باتت تحتلها مملكة البحرين في جميع الرياضات.

وأشار الشيخ أحمد إلى أن حصولنا على المراكز المتقدمة في البطولة الآسيوية يعبر عن الجهود الطيبة التي بذلها المدربون وأعضاء المنتخب على امتداد منافسات البطولة، مؤكدا أن مشاركتنا في الآسيوية حظيت بتقدير وإعجاب جميع المنتخبات المشاركة ما يعطينا ثقة أكبر بقدرة أبطالنا على مواصلة تحقيق الإنجازات في البطولات المقبلة، معتبرا أن اللاعب عبدالرحيم وزملاءه اللاعبين قادرون على الإبداع في مختلف المحافل.

وأكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية أن الإنجاز البحريني الأخير في البطولة الآسيوية يعد إضافة نوعية لإنجازات الدفاع عن النفس البحرينية عموما، مبينا أن الظهور الرائع للاعبين واللاعبات يبشر بمستقبل واعد كما آن الإنجاز يعتبر حافزا قويا للأبطال من اجل مضاعفة التدريب والاستعداد للمشاركة في البطولات المقبلة.

من جانبه، أبدى اللاعب عبدالرحيم عبدالحميد سعادته بالإنجاز وقال: «أنا سعيد جدا بهذا الإنجاز الرائع الذي تحقق بعد جهد كبير قضيته في المواظبة على التدريبات الجادة والالتزام بالبرنامج الزمني الذي أعده المدربون للوصول إلى تحقيق الميدالية الذهبية في البطولة الآسيوية التي شهدت مشاركة نخبة من أبطال آسيا»، مضيفا «إن الميدالية الذهبية جاءت بعد منافسة قوية بين جميع المشاركين في الوزن، إذ أثبت من خلال الفوز بالميدالية الذهبية مدى التطور الذي وصلت إليه رياضة التايكواندو البحرينية»، مشيدا بالأجواء الايجابية التي وفرتها اللجنة الأولمبية من اجل تحقيق هذا الإنجاز.

أرجع عبدالرحيم تحقيق الإنجازات التي تحققت في إلى الدعم الكبير الذي تلقاه الرياضية من قبل القيادة الرشيدة، مؤكدا آن هذا الدعم أسفر عن تحقيق رياضة التايكواندو والدفاع عن النفس الكثير من الإنجازات المشرفة للمملكة خلال الأعوام القليلة الماضية.


الكاراتيه تنطلق اليوم

وفي شأن البطولة، تنطلق اليوم (الجمعة) منافسات بطولة الكاراتيه، وسيمثل البحرين اللاعب بسام عيد ومحمد عبيد، إذ يأمل اللاعبان مواصلة تحقيق الإنجازات واستكمال مسيرة المشاركة الناجحة لأبطال البحرين.

العدد 2527 - الخميس 06 أغسطس 2009م الموافق 14 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً