العدد 178 - الأحد 02 مارس 2003م الموافق 28 ذي الحجة 1423هـ

الملك المفدى يشيد بمواقف القمة وبحكمة الشيخ زايد

مستعرضين نتائج قمة شرم الشيخ

استعرض حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى مع رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وذلك بقصر البحر أمس، القرارات التي صدرت عن القمة العربية الخامسة عشرة والتي أكدت رفض الدول العربية الحرب ضد العراق وتجنيب المنطقة ويلاتها واحلال السلام والاستقرار في المنطقة ودعم صمود الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع لنيل كامل حقوقه الوطنية المشروعة.

كما جرى خلال اللقاء الذي انعقد مساء أمس في ابوظبي بمناسبة زيارة جلالته للإمارات، استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف المجالات.

وقد أشاد عاهل البلاد رئيس الدورة الحالية للقمة العربية بالنتائج التي أسفرت عنها قمة شرم الشيخ وبجهود القادة العرب وحرصهم وسعيهم الحثيث لتعزيز التضامن والعمل العربي المشترك لمواجهة التحديات التي تواجه الأمة العربية.

كما أشاد جلالته بالدور الرائد الذي يضطلع به رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وبجهود سموه الواضحة للمّ الشمل ودعم التضامن العربي وتعزيزه.

وأعرب جلالة الملك عن أطيب تمنياته لصاحب السمو الشيخ زايد موفور الصحة والسعادة ولدولة الإمارات وشعبها المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة سموه الحكيمة.

حضر الاجتماع سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وعدد من أنجال صاحب السمو رئيس دولة الإمارات وسفيرا البلدين.

وكان صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى قد وصل بحفظ الله ورعايته إلى مدينة ابوظبي في وقت سابق من مساء أمس قادما من مدينة شرم الشيخ في زيارة أخوية لدولة الإمارات العربية المتحدة إذ كان في مقدمة مستقبلي جلالته بالمطار نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ومدير ديوان رئيس دولة الإمارات ورئيس هيئة الكهرباء والماء في ابوظبي سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان ورئيس الحرس الأميري سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان وعدد من أنجال سمو رئيس دولة الإمارات وعدد من الوزراء وسفير مملكة البحرين لدى دولة الإمارات الشيخ احمد بن خليفة بن سلمان آل خليفة وكبار المسئولين في الدولة الشقيقة من مدنيين وعسكريين وأعضاء السفارة البحرينية

العدد 178 - الأحد 02 مارس 2003م الموافق 28 ذي الحجة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً