العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ

طيران الخليج تستعد لتكريم 500 موظف

أكدت شركة طيران الخليج مساء أمس أنها بصدد تكريم 500 موظف من الذين أمضوا 20 سنة أو أكثر في خدمة الشركة أواخر هذا الشهر فيما تعتبر أكبر فعالية تكريمية تقيمها الشركة لموظفيها منذ سنوات عديدة.

وأشار مسئول العلاقات العامة بالشركة عدنان مالك إلى أن التكريم يأتي تقديرا للدور الذي لعبه الموظفون طوال سنوات خدمتهم، وأضاف أن الرئيس التنفيذي وكبار المسئولين، بالإضافة إلى رئيس قسم الموارد البشرية أحمد البنا سيشاركون في الفعالية للإعراب عن تقدير الإدارة لما قدمه المكرمون من خدمات في السنوات الماضية.

وأردف مالك أن قرار التكريم جاء بعد أن أعادت الشركة العمل به في أواخر شهر أبريل/ نيسان الماضي حيث كرم 200 موظف من الذين خدموا الشركة طوال 30 عاما، معتبرا أن الموظفين هم الركيزة الأساسية للشركة.

من جانبه أشار نائب رئيس نقابة موظفي طيران الخليج خالد العرادي إلى أن النقابة تتمنى مبادرة إدارة الموظفين، واعتبر قرار التكريم بأنه يعكس روح التفاهم والتعاون الذي يجمع بين الطرفين منذ أن بدأت الإدارة الجديدة سياسة إعادة الهيكلة، وأضاف أن هناك رغبة حقيقية لدى العاملين في الشركة للتعاون مع الإدارة في إعادة الناقلة الوطنية لكي تكون «الصقر الذهبي».

وعلمت «الوسط» أن التكريم لن يقتصر فقط على العاملين داخل البحرين وإنما سيشمل العاملين في المحطات الخارجية.

ومن المتوقع أن يلقي المدير التنفيذي للشركة ورئيس قسم الموارد البشرية ونقابة العاملين بالشركة كلمات خلال الحفل الذي سيقام في الـ 25 من هذا الشهر.

ويعتبر تكريم الـ 500 موظف الذي يضاف إلى تكريم الـ 200 السابقين أكبر عملية تكريم تقوم بها الشركة التي يعمل بها ما يقارب الـ 500 موظف

العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً