العدد 192 - الأحد 16 مارس 2003م الموافق 12 محرم 1424هـ

الخطوط الجوية القطرية تبدأ رحلاتها المباشرة من الدوحة إلى مانشيستر

تعتزم الخطوط الجوية القطرية تشغيل رحلات مباشرة الى مدينة مانشيستر الانجليزية خلال الشهر المقبل انطلاقا من مقر عملياتها الرئيسي بالعاصمة القطرية الدوحة.

واعتبارا من يوم الثاني من شهر ابريل/نيسان المقبل، تقوم الخطوط الجوية القطرية بتسيير أربع رحلات اسبوعيا إلى مطار مانشيستر الدولي الذي يعد ثالث أضخم المطارات البريطانية ليرتفع بذلك عدد رحلات الشركة من 11 الى 15 رحلة اسبوعيا الى المملكة المتحدة ولتمثل مانشيستر بذلك الوجهة رقم 40 ضمن شبكة عمليات الشركة العالمية. وتسير الخطوط الجوية القطرية رحلات مباشرة.

وتعليقا على انطلاق الرحلات الجديدة الى مدينة مانشيستر البريطانية قال، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر: «يعني انطلاق الرحلات الجديدة الى مانشيستر، انه يمكن الآن لعملاء الشركة السفر الى المملكة المتحدة من خلال مطاري هيثرو ومانشيستر».

ومن المقرر ان تقوم الخطوط الجوية القطرية بشكل مبدئي بتشغيل طائرة الايرباص من طراز «300 -600» ثنائية المحركات على خط الدوحة - مانشيستر.

ومع هذه الاضافة المميزة، تحتل مانشيستر المرتبة رقم 40 ضمن وجهات الخطوط الجوية القطرية بمناطق افريقيا والشرق الأوسط وآسيا وأوروبا، من خلال اسطول يضم 21 طائرة من طراز ايرباص، يتوقع ان ينمو الى 28 طائرة بنهاية العام الجاري .

كما تضم شبكة الخطوط الجوية القطرية ايضا كلا من الشركة القطرية للاسواق الحرة والشركة القطرية لخدمات الطيران والشركة القطرية لخدمات تموين الطائرات والقطرية للعطلات والشركة القطرية للتوزيع

العدد 192 - الأحد 16 مارس 2003م الموافق 12 محرم 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً