العدد 247 - السبت 10 مايو 2003م الموافق 08 ربيع الاول 1424هـ

مصرع شاب بحريني غرقا في «عذاري»

لقي شاب بحريني له من العمر 18 ربيعا مصرعه غرقا مساء أمس السبت في عين عذاري. فقد قضى الشاب عبد الله عيسى عبد الله غرقا عندما كان يسبح فيها بصحبة عدد من أصدقائه.

وقال أحد أصدقائه : «إن عبدالله يجهل السباحة إذ كان يسبح على أعتاب العين ولكنه فجأة اختفى عن الأنظار فبادرت على الفور بإخبار باقي الأصدقاء فقمنا بالبحث عنه في مختلف أنحاء العين ولكن لعدم اشتغال الإنارة لم نعثر عليه إلا بعد أكثر من 15 دقيقة».

وأضاف «بعد عثورنا عليه حاولنا إخراجه من الماء إذ كان متشبثا بكل من يحاول إنقاذه وبعد جهد استطعنا إخراجه».

وأكد مصدر مطلع في مجمع السلمانية الطبي أن سيارة الإسعاف وصلت الى موقع الحادث لكن الشاب فارق الحياة وقال المصدر: «إن قسم الإسعاف تلقى البلاغ في الساعة 7,25 دقيقة مساء واستغرق وصول الإسعاف إلى العين 5 دقائقفقط إلا أنه لازدحام موقف السيارات هناك اضطر المسعفون إلى الجري نحو العين إذ نقل الشاب إلى الإسعاف بسيارة خاصة».

من جهته طالب رئيس المجلس البلدي مجيد السيد علي بتأجيل حفل الافتتاح وأكد أن الوزارة أرادت افتتاح المشروع على استعجال دون عمل الإجراءات اللازمة مؤكدا أنه منذ ارتياد الناس للعين طالب بوضع ضوابط قبل تشغيلها أبرزها إحاطة العين بسور من أجل ضبط الأعداد التي يمكن لها السباحة فيها من أجل ضمان السيطرة على الوضع وإمكانية إنقاذ من يتعرض لمثل ظروف الفقيد الشاب.

من جهة أخرى أجلت وزارة شئون البلديات والزراعة موعد حفل الافتتاح الذي أعلنت قيامه الاثنين المقبل وتم سحب كل الماء من العين كما أبدت الوزارة أسفها لحادث غرق الشاب.

وقال مدير إدارة الخدمات المشتركة في الوزارة جمعة الكعبي: «كان بودنا استجابة المواطنين لتحذير الوزارة بعدم استخدام العين قبل افتتاحها الرسمي وخصوصا في المساء إذ ان الإنارة لا تعمل»

العدد 247 - السبت 10 مايو 2003م الموافق 08 ربيع الاول 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً