العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ

مفاجأة بريغل... استبعاد محمد حبيل من المنتخب!

رفض قائمة الـ 26 في خليجي 18 والمغادرة اليوم إلى معسكر دبي

فجر مدرب منتخب البحرين الاول لكرة القدم الألماني بريغل مفاجأة جديدة أمس باستبعاده اللاعب محمد حبيل من القائمة النهائية للمنتخب التي ستغادر اليوم إلى معسكر دبي والمشاركة في دورة كأس الخليج الثامنة عشرة في الامارات خلال الفترة من 17 لغاية 30 الجاري.

وكان بريغل فاجأ الجميع بتصريحه في المؤتمر الصحافي الذي عقب لقاء البحرين وانترميلان الايطالي أمس الأول عندما برر عدم اشراكه محمد حبيل في المباراة إلى نسيان اللاعب وسط كثرة اللاعبين على كرسي الاحتياط والتبديلات الكثيرة.

وتعتبر هذه المرة الاولى التي يتم فيها استبعاد محمد حبيل من قائمة المنتخب منذ أن ثبت نفسه عنصرا أساسيا في تشكيلة المنتخب بدءا بتصفيات آسيا التمهيدية لمونديال 2006 في أواخر العام 2004 وبرز بقوة في نهائيات كأس أمم آسيا في الصين 2004 وسجل أول أهداف البطولة في مرمى الصين.

وكان المدرب بريغل اجتمع مع لاعبي المنتخب بعد تدريب أمس على الاستاد الوطني وأكد لهم رغبته في تقليص عدد اللاعبين من 26 إلى 23 لاعبا على رغم أن لائحة بريغل فضل اختيار 23 لاعبا فقط بداعي التركيز على مجموعة معينة من اللاعبين بدءا من معسكر دبي.

وبعد ذلك قام بريغل باخطار مدير المنتخب عبدالعزيز الأشراف باسماء اللاعبين الثلاثة المستبعدين وهم محمد حبيل (الأهلي) وأحمد حسان (الرفاع) ومحمود عبدالرحمن (المحرق)، إذ قام الأشراف بعدها بالاجتماع مع اللاعبين الثلاثة واشعارهم باستبعادهم من قائمة المنتخب وأكد لهم ان ذلك جاء بقرار فني من المدرب وهو ما تفهمه اللاعبون الذين احترموا قرار المدرب.

وقدم الأشراف شكره إلى اللاعبين الثلاثة على جهودهم الكبيرة وانتظامهم الكامل في تدريبات المنتخب طوال الفترة الماضية مؤكدا انهم سيكونوا في دائرة المنتخب خلال المشاركات المقبلة.

وعلم «الوسط الرياضي» أن قرار استبعاد محمد حبيل قد يعود إلى سوء تفاهم واختلاف حدث بين بريغل وحبيل وخصوصا أن بريغل لم يشرك حبيل في اللقاء الحاسم لمنتخبنا امام الكويت في ختام تصفيات كأس أمم آسيا 2007 وكذلك في لقاء انترميلان.

من جهة ثانية، يغادر في الثالثة من عصر اليوم وفد منتخبنا الكروي الاول إلى معسكر دبي الذي سيقام في المجمع الرياضي باتصالات دبي برئاسة رئيس اتحاد الكرة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، ويضم عضو مجلس ادارة الاتحاد مدير المنتخب عبدالعزيز الأشراف والجهازين الاداري والفني واختصاصي العلاج خليل ربيع والمدلك ويلسون بالاضافة إلى 18 لاعبا هم: علي حسن ومحمد حسين واسماعيل صالح وأحمد مطر ومحمود جلال وراشد الدوسري واسماعيل عبداللطيف وعبدالله عمر وعبدالله بابا فتاي وفوزي مبارك وعبدالرحمن عبدالكريم وعلي سعيد وجيسي جون والمحترفين الثلاثة طلال يوسف (الكويت الكويتي) وإبراهيم المشخص (العربي الكويتي) وحسين سلمان (الوصل الاماراتي) فيما سيلتحق بقية المحترفين الستة وهم علاء حبيل (الغرافة القطري) ومحمد سالمين وسلمان عيسى (العربي القطري) وحسين علي (أم صلال القطري) وسيدمحمد عدنان (الخور القطري) وعبدالله المرزوقي (الطائي السعودي) بالمنتخب خلال المعسكر بعد انتهاء مباريات انديتهم.

ولم تحسم حتى أمس هوية المنتخب الذي سيواجهه منتخبنا في المباراة الودية الاخيرة التي ستقام في 12 الجاري في معسكر دبي.

واجرى منتخبنا عصر أمس تدريبه الأخير على الاستاد الوطني واقتصر على تدريب الاسترخاء وفك العضلات لمدة 45 دقيقة بمشاركة جميع اللاعبين عدا المحترفين في قطر الذين غادروا الليلة قبل الماضية للالتحاق بانديتهم بعد مشاركتهم في مباراة انترميلان الودية.

العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً