العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ

الريال يعرض رونالدو وكاسانو على ميلان

فيما رفضه « الروسينيري» سريعا

ذكرت صحيفة «آس» الرياضية أمس (الأحد) إن نادي ريال مدريد ثالث ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم عرض انتقال المهاجمين البرازيلي رونالدو والايطالي انطونيو كاسانو إلى ميلان الايطالي الذي رفض «في الوقت الحاضر» هذا العرض.

وأضافت الصحيفة من دون تحديد مصادرها أن «ما استطاعت التوصل إلى معرفته هو أن الإدارة الرياضية في نادي ريال مدريد اتفقت مع ميلان قبل 15 يوما خلال اتصال هاتفي مع نائب رئيس النادي والمدير الإداري ادريانو غالياني، على عرض لانتقال رونالدو».

وتابعت الصحيفة إن النادي الاسباني عرض أيضا انتقال المهاجم كاسانو إلى نادي ميلان على أن يتم ذلك خلال موسم الانتقالات الشتوي الذي ينتهي في 31 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وأشارت إلى أن «الجواب لم يترك أي شك وهو أن ميلان لا يريد في الوقت الحاضر الحصول على خدمات رونالدو أو كاسانو»، مشيرة إلى أن «الزواج بين ريال ورونالدو بات مهددا أكثر فأكثر بالطلاق».

واعتبرت الصحيفة انه بعد هذا الرفض زاد ريال مدريد من ضغوطه على رونالدو من اجل تحسين مستوى أدائه.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد كان يأمل أن يوافق ميلانو على الصفقة وخصوصا أنه يعاني من غياب الهدافين بعد انتقال أندريه شفيتشينكو إلى نادي تشلسي الانجليزي.

وأكد تقرير الصحيفة أن المدير الفني لريال مدريد فابيو كابيللو أوضح لإدارة النادي أنه سيعتمد على الهولندي رود فان نيستلروي في الهجوم على حساب رونالدو وهو الأمر الذي أغضب النجم البرازيلي طبقا للصحيفة.

وأغلق رئيس نادي ريال مدريد الإسباني رامون كالديرون الباب في وجهه ميلان مؤكدا أنه سيقوم بتمديد عقد مدافعه الإسباني الشاب سيرجيو راموس الذي أصبح ضمن قائمة المطلوبين لدى «الروسونيري» في الأيام القليلة الماضية، ولكن التمديد سيكون في نهاية هذا الموسم بحسب ما أكده رامون كالديرون أثناء تصريحه لأجهزة الإعلام الإسبانية. ووعد ريال مدريد الإسباني بتمديد عقد سيرجيو راموس في كل عام أثناء قدومه من نادي أشبيلية قبل 18 شهرا، إذ يعد راموس أحد أقل اللاعبين في النادي الملكي الذين يستلمون الرواتب الشهرية، غير أن كالديرون بدأ بالتفكير فعلا من أجل أن يمدد عقد سيرجيو راموس بعدما علم بأن «الروسونيري» يريد الحصول على خدماته، وتحدث كالديرون بشأن هذا الآمر قائلا: « أبدا لم أعد سيرجيو راموس بأي شيء منذ قدومه لريال مدريد «. ويبدو أن الوعد الذي أخذه سيرجيو راموس من قبل الإدارة السابقة بحسب ما قاله المدير الرياضي في ريال مدريد الصربي بيدجا مياتوفيتش، وأضاف كالديرون:» نحن الآن لا نستطيع تمديد عقود اللاعبين في منتصف الموسم لأنها تسبب النزاعات، وخصوصا من وجود حالات مشابهة من اللاعبين في الفريق، وعلى أي حال إذا كان النادي عموما قام بوعده على تمديد عقده مع الفريق في كل عام، فنحن سنقوم بعمل ذلك».

العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً