العدد 1589 - الخميس 11 يناير 2007م الموافق 21 ذي الحجة 1427هـ

أنباء عن استعداد رونالدو للرحيل من ريال مدريد

فيما انتقل بيكهام رسميا إلى أميركا

ترددت أنباء أمس (الخميس) عن استعداد النجم البرازيلي الكبير رونالدو للرحيل من صفوف فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم خلال سوق انتقالات اللاعبين الشتوي بشهر يناير/ كانون الثاني الجاري، بينما مازال الغموض يحيط بمستقبل زميله بالفريق الانجليزي ديفيد بيكهام.

وذكرت صحيفة «ماركا» الرياضية اليومية بموقعها على الانترنت أن رونالدو «لم يعد يستطيع تحمل المزيد. وهو يعرف أن أفضل حل بالنسبة له هو الرحيل عن ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الشتوية».

وأوضحت الصحيفة الاسبانية واسعة الانتشار أن رونالدو لديه عرضان أحدهما من نادي اتحاد جدة السعودي الذي يريد دفع 7 ملايين يورو لريال مدريد مقابل المهاجم البرازيلي والآخر من نادي أوروبي لم تتحدد هويته بعد.

ويبدو أن مدرب ريال مدريد الايطالي فابيو كابيللو مصر على

«تنظيف» النادي من اللاعبين المخضرمين أمثال رونالدو وبيكهام والايطالي أنطونيو كاسانو.

ولم يستدع كابيللو أيا من اللاعبين الثلاثة للمشاركة في مباراة ريال مدريد في كأس اسبانيا التي سيلتقي من خلالها فريق ريال بيتيس اليوم.

ولا يتوقع أن يرحل بيكهام عن صفوف ريال مدريد حتى الصيف المقبل. إلا أن تصريحات مدير الكرة بالنادي الاسباني بيديا مياتوفيتش الذي قال في مقابلة مع تليفزيون «سكاي» الايطالي أمس الأول (الأربعاء) إن عقد بيكهام لن يجدد أثارت الارتباك.

ولكن مدير العلاقات في ريال مدريد جسبار روزيتي أكد أمس أن مياتوفيتش «كان يوضح أمرا واقعا وهو أن العقد لم يجدد بعد... ولكنه لم يقل إن العقد لن يجدد كما سيتردد خلال الايام القليلة المقبلة. وأي شخص قرأ شيئا آخر عن هذا الموضوع فقد أساء فهم الأمور».

كما أكد متحدث رسمي باسم بيكهام أن تعليقات مياتوفيتش أسيء فهمها. وأن وكلاء أعمال بيكهام سيجلسون مع مياتوفيتش ورامون كالديرون رئيس النادي لمناقشة أمر تجديد العقد الذي مازال معروضا على بيكهام.

وإن كانت وسائل الإعلام في بريطانيا والولايات المتحدة قد رددت أنباء عن احتمال توجه بيكهام للولايات المتحدة في الصيف المقبل للانضمام لفريق لوس أنجليس جالاكسي. بيكهام سيوقع عقدا مع احد أندية الدوري الأميركي.

كما ذكرت اذاعة «اي بي سي» الأميركية أمس (الخميس) ان نجم كرة القدم الإنجليزي لاعب وسط نادي ريال مدريد الاسباني ديفيد بيكهام سيوقع عقدا ينتقل بموجبه إلى احد اندية الدوري الأميركي.

العدد 1589 - الخميس 11 يناير 2007م الموافق 21 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً