العدد 2245 - الثلثاء 28 أكتوبر 2008م الموافق 27 شوال 1429هـ

افتتاح عمليات بيع الوحدات السكنية لـ «رافلز سيتي البحرين»

أعلنت شركة كابيتال لاند، شركة التطوير العقاري الآسيوية المطورة لمشروع رافلز سيتي البحرين، أمس (الثلثاء) العرض العام للوحدات السكنية في مشروع رافلز سيتي البحرين التنموي والمتكامل للمرة الأولى في البحرين وذلك من خلال معرض العقارات العربية ابتداء من اليوم (الأربعاء) والذي يستمر لغاية 1 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

ويتمتع «رافلز سيتي البحرين»، التي تبلغ مساحته حوالي 43,000 متر مربع، بواجهة بحرية مميزة ضمن مشروع خليج البحرين التنموي. ويعتبر أول مشروع تنموي متكامل في منطقة الخليج العربي من سلسلة مشاريع «رافلز سيتي العالمية» خارج نطاق دول آسيا الشرقية.

ويعتمد انطلاق عمليات البيع العام للوحدات السكنية في المشروع على النجاحات التي حققتها عمليات البيع الخاص للوحدات السكنية في إحدى أبراج رافلز سيتي البحرين، والتي بدأت في يونيو/حزيران الماضي؛ إذ تم حجز حوالي 80 في المئة من مجموع الوحدات السكنية المعروضة للبيع خلال ثلاثة أسابيع من ابتداء عمليات البيع الخاص. ويعد معدل سعر الوحدات السكنية في رافلز سيتي البحرين الأغلى في البحرين مقارنة بالوحدات السكنية في المشاريع الأخرى ذات الجودة العالية المماثلة في المملكة.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة كابيتال لاند القابضة والمحدودة في دول مجلس التعاون الخليجي وونغ هينغ فاين، قائلا: «لقد تم اختيار مدينة المنامة بالذات كموقع لإنشاء هذا المشروع من سلسلة مشاريع رافلز سيتي المشهورة عالميا بناء على عدة عوامل، منها المناخ الاستثماري الجذاب التي تتميز به مملكة البحرين والأسس الإقتصادية السليمة التي تقوم عليها، بالإضافة إلى الطفرة التي يشهدها قطاع السياحة في المملكة».

والأبراج الثلاثة المقوسة مؤلفة من 34، 37، 41 طابقا ستشكل واجهة خلفية للمشروع كما ستعلو فوق مجمع تجاري فاخر تبلغ مساحته 92,000 متر مربع. وستشمل الأبراج على 12 شقة من شقق البينتهاوس التي تتكون من دورين، وأكثر من 600 شقة سكنية فخمة مجهزة بأحدث طراز. بالإضافة إلى 200 شقة فندقية ذات خدمة خمس نجوم. وستتواجد تحت الأبراح نحو50 فيلا فخمة.

العدد 2245 - الثلثاء 28 أكتوبر 2008م الموافق 27 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً