العدد 1617 - الخميس 08 فبراير 2007م الموافق 20 محرم 1428هـ

منافسات قوية... وناشئون يبشرون بمستقبل واعد

ضمن بطولة «ألبا» الأولى للسنوكر

تواصلت عجلة الإثارة والندية في منافسات بطولة «ألبا» الأولى... باكورة بطولات السنوكر المحلية التي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر على صالته في أم الحصم وسط حرص كبير من قبل اللاعبين المشاركين على ضرب جملة عصافير بحجر واحد من خلال تحقيق الانتصارات سعيا لبلوغ الدور الثاني ومحاولة إحراز اكبر عدد ممكن من الأشواط بما يضمن لهم تعزيز رصيدهم النقطي في التصنيف العام للاعبي المملكة.

المستويات المتميزة التي تناوب اللاعبون أصحاب الخبرة الواسعة على تقديمها أثناء المنافسات تزامنت مع ظهور الكثير من اللاعبين الواعدين الذين سيشكلون عدة المستقبل المشرق للسنوكر البحرينية... ومن هؤلاء اللاعبين علي عبدالهادي الذي قدم مردودا طيبا في مشاركته الأولى في إحدى بطولات الاتحاد على رغم خسارته أمام فهد خلف (صفر/3)، وفي مباراة المخضرم يونس صقر مع الناشئ سلمان خلف ظهر واضحا فارق الخبرة لمصلحة الأول 3/صفر، فيما كانت مباراة خالد العليوات مع صباح حبيب مليئة بالتشويق وتأرجح فيها الفوز بين اللاعبين إلى أن حسم العليوات المواجهة لمصلحته بصعوبة بالغة 3/2.

بقية النتائج أسفرت عن فوز عماد عبدالعزيز على حسين العريفي 3/صفر، محسن الانصاري على عمار السماك 3/صفر، حسين هزيم على محمد الفايز 3/2، منير عبدالجبار على علي نجف 3/صفر، أحمد خلف على علي سعيد 3/1، حسن أحمد على حسن يوسف 3/1، مسلم عيسى على علي عبدالرضا 3/1.

وحرص رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن آل خليفة على متابعة مباريات البطولة والوقوف على جميع الترتيبات الإدارية والفنية المتعلقة بتسيير دفة المباريات إلى جانب متابعة مستويات اللاعبين المشاركين في البطولة وتلمس احتياجاتهم. وأبدى الشيخ عبدالله ارتياحه للعروض المشجعة التي يقدمها اللاعبون المشاركون، منوها بشكل خاص بالحماس الكبير الذي يظهره اللاعبون الناشئون خلال البطولة وحرصهم الفائق على تدشين ظهورهم في عالم اللعبة بتحقيق الانتصارات، مشيرا إلى أن مشاركة إعداد كبيرة من اللاعبين الناشئين يخدم مساعي الاتحاد الرامية إلى توسيع قاعدة اللعبة.

العدد 1617 - الخميس 08 فبراير 2007م الموافق 20 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً