«جوتن» تطلق «ليدي» من الدهانات في الأسواق

أعلنت «جوتن»، إحدى أبرز الشركات العالمية في مجال إنتاج وتوريد الدهان عن إطلاقها لماركة جديدة من الدهانات الداخلية التي تحمل العلامة التجارية «ليدي» (Lady) في أسواق الشرق الأوسط، ما يعكس الدور المتزايد للسيدات في اتخاذ القرارات المتعلقة بالتصاميم الداخلية لمنازلهن. وتهدف هذه الخطوة الرائدة إلى توفير دهانات داخلية مصنعة وفق أحدث التكنولوجيا المستخدمة في إنتاج الدهانات المائية بهدف تلبية الطلب المتنامي في أسواق الشرق الأوسط على الدهانات الداخلية المتنوعة وعالية الجودة المخصصة لأغراض الديكور. ويأتي إطلاق هذه الماركة من الدهانات الداخلية بعد عامين من الأبحاث المكثفة في مختبر الشركة الإقليمي للأبحاث والتطوير في دبي، وبالتعاون الوثيق مع «جوتن النرويج» بهدف الحصول على ماركة دهانات داخلية توفر حلولا متميزة لدهن المنازل. وقالت المديرة الإقليمية لمنتجات التصميم الداخلي في قسم التسويق الإقليمي لشركة «جوتن» ليندا طريفي كيندر «قمنا بتخصيص مبالغ كبيرة من ميزانيتنا السنوية للأبحاث والتطوير خلال العام الماضي لإنتاج الصنف الجديد «ليدي». ولأول مرة هنا في منطقة الشرق الأوسط يتم توفير دهانات داخلية تستهدف تحديدا السيدات وأسرهن وتقدم وسيلة سهلة وفعالة تسمح لهنّ بتغيير مظهر منازلهن متى رغبن في ذلك».

وأضافت طريفي «ندرك الدور المتنامي للسيدات في منازلهنّ، فهن يقمن بدور حاسم في عملية اتخاذ قرار دهان المنزل كما أنهنّ على دراية ومهارة أكبر في عملية تزيين البيت. وقد لاحظنا زيادة أعداد المستخدمين النهائيين الذين يزورون موقعنا الإلكتروني للإطلاع على المعلومات أو طلب المساعدة من فريق مبيعاتنا في عملية اتخاذ القرار فيما يتعلق باحتياجاتهم في مجال الدهان».

وتعتبر دهانات «ليدي الأساسيات» إضافة جديدة لمجموعة منتجات شركة «جوتن» من الدهانات المتميزة التي أطلقتها في منطقة الشرق الأوسط. وتم تطوير هذا المنتج خصيصا لتلبية الإحتياجات الأساسية للعملاء المنزليين في الشرق الأوسط من لمسات ذات جودة عالية مع قابلية غسل الجدران ورائحة طبيعية. ولاقت منتجات الشركة، التي أطلقتها سابقا بما فيها «جوتن بيرل» و»فنوماستيك»، إقبالا كبيرا.

العدد 1703 - الأحد 06 مايو 2007م الموافق 18 ربيع الثاني 1428هـ

التعليقات (0)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً

شاركونا رأيكم