العدد 1710 - السبت 12 مايو 2007م الموافق 24 ربيع الثاني 1428هـ

اختتام فعاليات أسبوع «المحرق» البلدي

اختتمت أمس فعاليات أسبوع العمل البلدي الذي أقامته بلدية المحرق تحت شعار: «نحو شراكة مجتمعية في العمل البلدي» في كورنيش ساحل الغوص على مدى 3 أيام.

وقال مدير عام بلدية المحرق الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة إن البرامج والفعاليات التي أقامتها البلدية في أسبوع العمل البلدي تعتبر مستوحاة من التراث الأصيل لمملكتنا الغالية وتعكس الهوية والطابع المتميزين للمحرق ورمزيتها التاريخية، كما أنها جسدت شعار هذا العام من خلال رفع مستوى الوعي البلدي لدى المجتمع بجميع شرائحه وفئاته.

جاء ذلك خلال زيارة مدير عام البلدية ورئيس المجلس البلدي محمد حمادة وعدد من مسئولي البلدية لموقع احتفال بلدية المحرق بأسبوع العمل البلدي الكائن في كورنيش ساحل الغوص للاطلاع على فعاليات الاحتفال.

من جانبه بين رئيس لجنة الاحتفال رئيس دائرة التطوير والتنسيق في البلدية إبراهيم الجودر أنه تم تخصيص مسابقة للرسم لطلبة المرحلة الابتدائية بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم عن الخدمات التي تقدمها البلدية، كما قدم لاعبو نادي المحرق ومنهم اللاعب ريكو وحارس النادي والمنتخب الوطني علي حسن فقرة ترفيهية بالتوقيع على قبعات الأطفال إلى جانب السحب على جوائز المسابقة الثقافية الموجهة إلى الجمهور. وذكر أن الاحتفال تضمن أيضا حملة توزيع لأكياس القمامة المخصصة للاستخدام في السيارات، كما حضرت الأسر المنتجة التي عرضت مختلف منتجاتها بأسعار تنافسية لم يسبق لها مثيل، بالإضافة إلى فرق شعبية كفرقة بن حربان وفرقة عبدالله المير اللتين تغنتا بالمواويل البحرية.

وأضاف ان تفاعل الجمهور كان كبيرا مع الفعاليات من محافظة المحرق ومحافظات أخرى، وقد تقدموا باقتراحاتهم بأن تستمر البلدية في إقامة مثل هذه الفعاليات بين حين وآخر ولا يكون تقديمها حكرا على أسبوع العمل البلدي موضحا أن البلدية بصدد دراسة هذه الملاحظات ومناقشة مدى تطبيقها.

العدد 1710 - السبت 12 مايو 2007م الموافق 24 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً