العدد 1759 - السبت 30 يونيو 2007م الموافق 14 جمادى الآخرة 1428هـ

افتتاح توسعة مركز سلمان الثقافي بكلفة 95 ألف دينار

يشتمل على مبنى متكامل وصالة استقبال وأخرى للتدريس

أم الحصم - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

30 يونيو 2007

افتتحت المؤسسة العامة للشباب والرياضة قبل أيام مشروع توسعة مركز سلمان الثقافي التابع لإدارة شئون الشباب بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة وملعب كرة القدم من النجيل الصناعي التابع للمركز.

وقام الحضور الذين تقدمهم عدد من مسئولي المؤسسة بجولة في أقسام المركز المختلفة واستمعوا إلى شرح مفصل من قبل رئيسة المركز ثاجبة الوردي عن أنشطة وبرامج المركز في فترة الصيف.

وقال مدير إدارة الشئون الفنية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة عبدالرحمن بوعلي ان مشروع توسعة مركز سلمان الثقافي يأتي انسجاما مع استراتيجية المؤسسة العامة للشباب والرياضة بتوفير البنية التحتية للمراكز وتحديدا خلال الفترة الماضية، ويأتي هذا المشروع المتميز لتهيئة الظروف المثالية لتطوير البرامج والأنشطة في مركز سلمان الثقافي. مبينا أن كلفة توسعة المركز بلغت 95 ألف دينار.

وقال بوعلي ان المشروع اشتمل على إنشاء مبنى متكامل من طابقين يحتوي على صالة استقبال وصالات للتدريس وغرف لتبديل الملابس ومكاتب ادارية. وأضاف «تم انشاء ملعب للمركز من النجيل الصناعي بمقاس 40×20 وتركيب شبك حول الملعب وعمل ممشى من النجيل حول الملعب ومدرجات للمشجعين تسع الى 100 متفرج وعمل انارة للملعب بكلفة 11 الف دينار.

العدد 1759 - السبت 30 يونيو 2007م الموافق 14 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً