العدد 1759 - السبت 30 يونيو 2007م الموافق 14 جمادى الآخرة 1428هـ

القبض على خليجي تسلل إلى البحرين سباحة!

أحكام ومطالبات اضطرته للهروب من بلده منذ التسعينات

أمرت نيابة العاصمة (المنامة) أمس (السبت) بحبس مواطن خليجي مدة 7 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق بعد أن وجهت إليه تهمة دخول البلاد بطريقة غير مشروعة، وأحالته إلى المحكمة المختصة لمحاكمته.

وتشير تفاصيل القضية إلى أن المتهم الخليجي هارب من بلاده منذ عشر سنوات، بسبب أحكام صادرة بحقه ومطالبات مالية، ما اضطره طوال هذه السنين إلى العيش في بلد خليجي آخر، لكنه اشتاق للعودة إلى بلاده، فاقترح عليه البعض أن يدخل البحرين عن طريق البحر، ومنها يحاول الدخول إلى بلاده عن طريق أحد المراكب.

وفعلا، استقل المتهم الخليجي مركبا من الدولة التي كان بها وخرج من حدودها، وعندما وصل المركب إلى داخل المياه الإقليمية البحرينية، قاموا بإلقائه في البحر وزودوه بأنبوب مطاطي يساعده على السباحة، ووصل المتهم إلى الشاطئ في منطقة لم يستطع تحديدها، لكنه قال إنها منطقة شاطئية بها عمارات، وأضاف في إفادته الأولية أنه اكتشف فور خروجه من الماء بأنه فقد نقوده، ولم يتذكر إذا كانت قد فقدت في المركب أو في البحر. وبيّن الخليجي أنه ظل يومين ينام في الحدائق ولا يدخل جوفه إلا الماء، فقرر أن يسلم نفسه إلى الشرطة، التي أحالته إلى نيابة المنامة التي أصدرت بحقه القرارات سالفة الذكر.

العدد 1759 - السبت 30 يونيو 2007م الموافق 14 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً