العدد 2276 - الجمعة 28 نوفمبر 2008م الموافق 29 ذي القعدة 1429هـ

ياسمين عبدالعزيز تنفي شائعة طلاقها

بعد انتشار شائعة انفصالها عن زوجها قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بإجراء اتصالات مكثفة مع أكثر من صحافي على مدار الأيام الماضية للرد على كل الإدعاءات التي زعمت أن خلافات زوجية عرفت طريقها إلى بيت ياسمين وأن حياتها الأسرية تشهد مشاكل وأزمات حادة وأن خيار الطلاق بينها وبين زوجها بات أمرا وشيكا.

ياسمين قالت إن مروجي مثل تلك الشائعات يهدفون بصفة أساسية إلى زعزعة الاستقرار الأسري الذي تنعم به ياسمين مع زوجها وابنتها.

وللغرض نفسه ظهرت ياسمين بصحبة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة في أحد الفنادق الفاخرة المطلة على النيل وتناولا طعام العشاء في أجواء هادئة مفعمة بالرومانسية لدحض كل المزاعم التي روجت إلى حدوث اضطرابات في علاقتهما الزوجية.

وفي الوقت نفسه تترقب ياسمين عبد العزيز عرض أحدث أفلامها «الدادة دودي» الذي تخوض به الماراثون السينمائي خلال موسم عيد الأضحى المقبل ويشاركها البطولة صلاح عبدالله، محمد شرف، سامح حسين، ويوسف داوود تأليف نادر صلاح الدين وإخراج علي إدريس.

وتدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي إجتماعي حول «رضا» التي تنتمي إلى الطبقة الشعبية وتجد نفسها فجأة متورطة في جريمة قتل وتضطرها الظروف إلى العمل كجليسة أطفال في منزل لواء شرطة وتتوالى الأحداث

العدد 2276 - الجمعة 28 نوفمبر 2008م الموافق 29 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً