العدد 1946 - الخميس 03 يناير 2008م الموافق 24 ذي الحجة 1428هـ

الزياني: القوة الخاصة تبذل جهدها للحفاظ على الأمن العام

أكد رئيس الأمن العام قائد القوة الخاصة اللواء الركن عبداللطيف الزياني أن جميع منتسبي قوة الأمن الخاصة من ضباط وضباط صف وأفراد يبذلون قصارى جهدهم بكل إخلاص وتفان وتضحيات في حماية الأمن والنظام العام لتظل البحرين واحة أمن وسلام واطمئنان للمواطنين والمقيمين والزائرين كافة.

وأقيم صباح يوم أمس في ميدان قيادة قوة الأمن الخاصة حفل تخريج دفعة جديدة من فصائل الشرطة والنواطير المستجدين، تحت رعاية وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة.

وألقى الزياني كلمة في مستهل الحفل أكد فيها دور القوة في إرساء وتعزيز وتوطيد الأمن والاستقرار من خلال قيامها بالمسئوليات والواجبات المكلفة بها.

وأوضح الزياني أهمية التدريب كعنصر أساسي وطريق أمثل لتطوير أدائها والتزامها بالانضباط والارتقاء بمستواها. وبعد ذلك قدم عدد من الفصائل الخريجة طابورا استعراضيا، أعقبه استعراض مهارات الدفاع عن النفس، وقام وزير الداخلية بتسليم الهدايا للمتفوقين.

وأشاد وزير الداخلية في ختام الحفل بالمستوى الذي ظهر به الخريجون، واعتبرهم يضيفون لبنة أخرى على بناء قوات الأمن ويساهمون في دعم الاستقرار وترسيخ الأمن والأمان من خلال مواقعهم التي سبقهم إليها زملاؤهم الذين يؤدون واجبهم في حفظ النظام.

ونوه وزير الداخلية بـ «تضحيات رجال الأمن وعزيمتهم وشجاعتهم في تحمل كل الصعاب ومواجهة المخاطر التي تستهدف زعزعة الأمن وترويع المواطنين دون أن تثنيهم أو تنال من معنوياتهم»، مثمنا مساعي كل من يدعم جهود رجال الأمن ويدعم دورهم، ويتعاون معهم من أجل إشاعة الأمن في ربوع الوطن.

العدد 1946 - الخميس 03 يناير 2008م الموافق 24 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً