العدد 1946 - الخميس 03 يناير 2008م الموافق 24 ذي الحجة 1428هـ

بلدي وبلدية «الوسطى» ينفذان حملة تنظيف وادي البحير

بـ7 آلاف دينار ولمدة شهر

قام رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الوسطى عبدالرحمن الحسن مع مدير عام البلدية يوسف الغتم يرافقهما رئيس قسم المتنزهات والحدائق بالبلدية محمد عيسى بزيارة تفقدية لوادي البحير في إطار حملة تنظيف الوادي التي تستهدف إزالة الحشائش والمخلفات لمنع انتشار البعوض إثر كثرة الشكاوى من قبل المواطنين المطلين على الوادي.

وقال الحسن إن الحملة تستهدف إزالة الحشائش المسببة للحشرات والبعوض كما تساعد على انسياب المياه السطحية بصورة سليمة، مضيفا أن الحملة ستتبعها حملات أخرى بالتنسيق مع وزارة الصحة لرش المبيدات ومتابعة الأسماك الصغيرة التي وضعتها الوزارة لأكل بيض البعوض إلى جانب التنسيق مع وزارة الداخلية متمثلة في مديرية أمن الوسطى فيما يتعلق بملاحقة الكلاب الضالة التي تنتشر بالوادي.

من جانبه، أوضح الغتم أنه تم إرساء مناقصة تنظيف الوادي على إحدى الشركات الوطنية الرائدة في هذا المجال وأن هذه الحملة تعد الأولى من حيث المستوى مشيرا إلى أنها استمرت شهرا كاملا وبشكل متواصل بكلفة 7500 دينار، مردفا أنها ستستمر في الأعوام المقبلة بمعدل مرتين في العام.

وأشاد الحسن بجهود الجهاز التنفيذي متمثلا في مديره العام ومنتسبي بلدية المنطقة الوسطى كافة على الجهود التي يبذلونها في خدمة المنطقة وكذلك تنظيم حملات النظافة في مختلف دوائر المنطقة في وقت سابق.

العدد 1946 - الخميس 03 يناير 2008م الموافق 24 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً