العدد 1946 - الخميس 03 يناير 2008م الموافق 24 ذي الحجة 1428هـ

بن رجب يبحث مع «الوفاق» التعاون التشريعي

المنامة - وزارة شئون البلديات والزراعة 

03 يناير 2008

اكد وزير شئون البلديات والزراعة منصور بن رجب استعداد الوزارة للتعاون الكامل مع مجلس النواب وأعضائه في كل المجالات «بما يعود بالخير على مواطني مملكة البحرين». جاء ذلك لدى استقبال الوزير أمس بمكتبه وفدا من نواب كتلة الوفاق الوطني الإسلامية وهم عبدعلي حسن، عبدالحسين المتغوي، ومحمد المزعل، إذ تباحث معهم في عدد من الأمور التي تدخل ضمن اختصاصات الوزارة والمتعلقة بالمجلس النيابي.

من جانبه أثنى النواب على دور الوزير والخدمات المختلفة التي تقدمها وزارة شئون البلديات والزراعة مؤكدين أهمية التواصل بين السلطة التشريعية والتنفيذية بما يخدم الجميع.

... ويسعى لتوعية البلديين قانونيا

أوعز وزير شئون البلديات والزراعة منصور بن رجب إلى مسئولي الوزارة للتنسيق مع معهد البحرين للتنمية السياسية في صوغ برنامج عمل تدريبي للبلديين وخصوصا في المجالات القانونية المنظمة للعمل البلدي. جاء ذلك لدى استقبال الوزير في مكتبه بديوان الوزارة أمس المدير التنفيذي لمعهد البحرين للتنمية السياسية إبراهيم الرميحي وذلك للتباحث معه في تعزيز آليات التعاون وإقامة البرامج والفعاليات المشتركة.

وعرض الوزير الاحتياجات التي تحتاجها الوزارة من النواحي التشريعية والقانونية إلى جانب الاحتياجات التدريبية، وخصوصا في المجالات القانونية المنظمة للعمل البلدي.

العدد 1946 - الخميس 03 يناير 2008م الموافق 24 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً