العدد 1946 - الخميس 03 يناير 2008م الموافق 24 ذي الحجة 1428هـ

اليوم الصعايدة والشباب بنهائي مونديال بوري

تقام مساء اليوم وعلى ملعب نادي بوري المباراة النهائية لمونديال بوري الرابع لكرة القدم بين فريقي الشباب والصعايدة، وذلك برعاية رئيس المجلس البلدي الشمالي يوسف البوري.

يدخل طرفا اللقاء الصعايدة والشباب في صراع أخوي على اللقب، فالأول حامل اللقب ويريد الاحتفاظ به بينما الشباب يريد أن يضم أول كأس لخزانته، فالفريقان ومن خلال أدائهم في المونديال هما الأفضل من الناحية الفنية.

ففريق الصعايدة تصدر مجموعته وبجدارة بعد أن تعادل مع البيان وتخطى فريقي الراحل وورشة السيسيم، وفي الدور قبل النهائي واجه صعوبة في تخطي فريق المروج بهدف مقابل لاشيء جاء الهدف قبل نهاية اللقاء بدقيقه، ويمتلك الفريق مجموعة من اللاعبين المميزين في جميع الخطوط، ففي خط الدفاع يقف محمد جواد شبر، ويبرز في خط الوسط أحمد حسين وإبراهيم حسين وأحمد عطية وفي خط المقدمة خليل عطية.

أما فريق الشباب فأظهر نواياه البطولية بعد أداء ثابت في مبارياته السابقة فتعادل مع المروج وفاز على كل من الديرة والحجيري للكمبيوتر وفي الدور قبل النهائي اكتسح فريق البيان بثلاثية نظيفة ليوجه جرس إنذار لفريق الصعايدة في النهائي، ويبرز في فريق الشباب كل من محمد باقر وعلي محمد حبيب في خط الدفاع ودينمو خط الوسط وابرز لاعبي المونديال سيداحمد سيدعباس وفي خط المقدمة هداف المونديال حتى الآن برصيد 4 أهداف حسن السيدجواد ومن المتوقع أن يدير اللقاء الحكم الدولي يوسف حسين.

من ناحية أخرى، يدعو رئيس الأنشطة الرياضية بنادي بوري يوسف الحجيري جميع الجماهير للحضور لمتابعه النهائي الكبير بين فريقي الصعايدة والشباب، كما تم توجيه الدعوة إلى المعلق المتألق منصور البقالي للتعليق على المباراة وخصوصا أن اللقاء سيكون بحضور ورعاية رئيس المجلس البلدي الشمالي يوسف البوري.

العدد 1946 - الخميس 03 يناير 2008م الموافق 24 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً