العدد 1946 - الخميس 03 يناير 2008م الموافق 24 ذي الحجة 1428هـ

الأسود يغيب عن صفوف الاتحاد لمدة أسبوعين

بسبب الإصابة في كاحل القدم

سيغيب صخرة دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أنور الأسود عن صفوف فريقه لمدة أسبوعين على الأقل بسبب الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم خلال مباراة فريقه مع الحالة ضمن منافسات الأسبوع الثامن لدور الدرجة الأولى لكرة القدم وانتهت لصالح فريق الحالة بهدف مقابل لاشيء.

وكان الأسود تعرض للإصابة خلال الشوط الثاني من المباراة، ويخضع حاليا لجلسات علاج استعدادا للعودة لمشاركة فريقه في بقية المباريات.

من جهة أخرى، أعرب أنور الأسود عن شكره للجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني خليفة الزياني على ما يبذلونه من جهد كبير مع الفريق منذ بداية الموسم، مؤكدا أن النتائج الجيدة التي حققها الفريق في المباريات التي خاضها حتى الآن تحسب لهذا الجهاز وكذلك الجهاز الإداري واللاعبين الذين يؤدون جميع المباريات بروح قتالية عالية تؤكد حرصهم على تشريف النادي في ظهوره الأول مع الكبار في دوري الأضواء.

وقال الأسود: «الزياني مدرب كبير ويقود الفريق بشكل رائع، وهو محبوب من جميع اللاعبين، لذلك فإن الاستقرار هو أهم مميزات الفريق في الوقت الحالي ونطمح أن ينعكس ذلك على الأداء أيضا وأن نحقق المزيد من النتائج الجيدة التي تضمن لنا مكانا في دوري الكبار للموسم المقبل».

وعن وجهة نظره الشخصية عما قدمه الفريق في الدوري حتى الآن، أكد الأسود أن فريق الاتحاد ليس لديه الخبرة الكافية في مواجهة أندية الدرجة الأولى، وأن اللعب في الدرجة الثانية يختلف كثيرا عنه في الدرجة الأولى، إذ إن المنافسين في الأولى مختلفون تماما عما هو موجود في الدرجة الثانية، ففرق مثل المحرق والأهلي والرفاع والنجمة والشباب والبحرين كلها أندية لها باع كبير في الدوري ومن الصعب أن تكون منافسا لهم من أول موسم، مطالبا جماهير الاتحاد بألا تزيد من ضغطها على لاعبي الفريق وتطالبهم بما هو أكبر من طاقتهم أو أكبر من خبرتهم.

وأضاف الأسود: «اللاعبون يبذلون قصارى جهدهم خلال المباريات ولكن نقص الخبرة لها دور بارز في حسم المباريات».

وقدم الأسود في ختام حديثه شكره أيضا لجماهير النادي التي حرصت على مساندة الفريق منذ انطلاقة الدوري، متمنيا أن يستمر وجودهم في المدرجات حتى نهاية الموسم وألا يتسرب اليأس إلى نفوسهم لأنهم يعلمون جيدا أن النادي ليس بإمكانه المنافسة على اللقب ولكن المطلوب هو كسب الخبرة والمحافظة على مقعد الفريق في الدوري وهذا ما نسعى إليه جميعا بمساندة الجماهير الوفية.

العدد 1946 - الخميس 03 يناير 2008م الموافق 24 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً