العدد 1993 - الثلثاء 19 فبراير 2008م الموافق 11 صفر 1429هـ

«بتلكو» تعرض شراء الأسهم المتبقية في «شركتها» بالأردن

أعلنت مجموعة «بتلكو» أمس (الثلثاء) أنها تقدمت بعرض لشراء النسبة المتبقية من أسهم شركة بتلكو الأردن البالغة 20 في المئة، والتي لا تمتلكها المجموعة في الشركة حتى الآن وذلك بقيمة إجمالية قدرها 2,126 مليون دينار أردني.

وقدمت الشركة، عن طريق شركة أمنية للاتصلات النقالة التي تمتلك «بتلكو» 96 في المئة من أسهمها، عرضا لجميع المساهمين في شركة بتلكو الأردن التي تبلغ قيمة أسهمها الإجمالية 10,629 ملايين دينار أردني. ويعتمد سريان مفعول العرض على موافقة جميع السلطات المعنية في الأردن، والمساهمين المعنيين في كل من «أمنية» و»بتلكو الأردن»، التي ستتقرر في اجتماع الجمعية العامة غير العادية في 18 مارس/ آذار المقبل أو قبل ذلك التاريخ. وفور تسلمه لهذا العرض، طلب مجلس إدارة شركة بتلكو الأردن من سوق الأوراق المالية الأردنية تعليق التداول في أسهم الشركة انتظارا لما سيسفر عنه اجتماع المساهمين في مارس.

وعن هذا العرض، قال رئيس مجلس إدارة بتلكو الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة: «يأتي عرض (بتلكو) لشراء الأسهم المتبقية في شركة بتلكو الأردن ضمن خطط المجموعة التوسعية التي شهدت في السنوات الأخيرة بروز شركة الاتصالات المتكاملة في مملكة البحرين كلاعب أساسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».

العدد 1993 - الثلثاء 19 فبراير 2008م الموافق 11 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً