العدد 1994 - الأربعاء 20 فبراير 2008م الموافق 12 صفر 1429هـ

الستراوية يدعمون صفوفهم بالنيجيري جود وعلي عاشور

من أجل الصعود لدوري الدرجة الأولى

عزز الستراوية صفوف فريقهم الأول لكرة القدم الذي ينافس على الصعود لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل بلاعبين جدد خلال فترة التسجيل الثانية التي أغلق بابها قبل 4 أيام، إذ تعاقد الستراوية مع المدافع النيجيري جود بالإضافة إلى لاعب خط وسط نادي المنامة علي عاشور.

وكان موجودا في صفوف الاتحاد ضمن منافسات القسم الأول لدوري الدرجة الأولى قبل أن يتم التخلي عنه في فترة التسجيل الثانية، فيما جاءت عودة علي عاشور لصفوف الفريق لتشكل دعامة قوية لخط الوسط الستراوي.

وأكد نائب رئيس جهاز كرة القدم بنادي سترة جعفر عبدعلي أن إدارة النادي سعت إلى ترميم صفوف الفريق من أجل مواصلة المنافسة على المركزين المؤهلين لدوري الدرجة الأولى، مضيفا أن النيجيري جود وعلي عاشور اللذين تعاقد معهما النادي سيكونان دعائم قوية لخطي الدفاع والوسط، وخصوصا أن الفريق كان يعاني بعض الضعف في هذين المركزين ما جعل المدرب يطالب بتعزيزهما من أجل الاستمرار في المنافسة.

من جانب آخر، قدم عبدعلي شكره العميق إلى رئيس النادي عباس عباس على مبادراته الكثيرة ودعمه اللامحدود للفريق واللاعبين ومساهمته في تحمل جزء من نفقات اللاعبين المصابين وسرعة تأهيلهم للعودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق قبل بدء منافسات القسم الثاني.

كما أشاد عبدعلي بالجهود التي يبذلها المشرفون على الفرق وهم جواد الشيخ وحبيب عيد وهاني إبراهيم بالإضافة إلى زهير عبدالحسين، مؤكدا دورهم البارز في تسيير فرق كرة القدم، وخصوصا المشرفاين هاني إبراهيم وزهير عبدالحسين اللذين لا يدخران جهدا في تأدية عملهما على أكمل وجه بالإضافة إلى تحملهما بعض الأعباء المالية، لحين صرفها لهما من النادي.

وفي ختام حديثه طمأن جعفر عبدعلي الجماهير الستراوية، مؤكدا أن الفريق الستراوي سيواصل المنافسة القوية على مقعدي الصعود حتى آخر مباراة له في عمر الدوري

العدد 1994 - الأربعاء 20 فبراير 2008م الموافق 12 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً