العدد 2018 - السبت 15 مارس 2008م الموافق 07 ربيع الاول 1429هـ

مؤتمر صحافي استعدادا للفورمولا 1

الليلة في نادي الحلبة للإعلام

حلبة البحرين الدولية - نادي الإعلام 

15 مارس 2008

ينظم نادي حلبة البحرين الدولية مساء اليوم (الأحد) مؤتمرا صحافيا عن الاستعدادات لاستقبال جائزة البحرين الكبرى طيران الخليج للفورمولا 1 والذي سيتحدث خلاله ممثلو الجهات المعنية بتنظيم السباق وكل متعلقاته.

ويتحدث خلال المؤتمر مدير عام الاتحاد البحرينيين للسيارات عبدالعزيز الذوادي، مدير العمليات بنادي منظمي سباقات السيارات جاسم إبراهيم، مدير قسم الصيانة الفنية بحلبة البحرين الدولية كريم جواد، منسق الطوارئ بالاتحاد البحريني للسيارات مطر سالم، بالإضافة إلى رئيس الفريق الطبي المجهز للسباق أمجد.

ويعتبر هذا المؤتمر الصحافي هو الفعالية الرابعة التي أعدها النادي استعدادا لاستقبال سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 وسبقته محاضرة القوانين والأنظمة الجديدة للسباق التي قدمها الإعلامي المعروف فراس النمري، بالإضافة إلى محاضرة فرق وسائقي بطولة العام 2008 التي قدمها المتخصص في رياضة السيارات بالإضافة إلى ورشة تعديل الصور التي قدمها المصور المحترف علي الرفاعي.

وفي تصريح لعضو مجلس الإدارة عبدالله عاشور قال: «غص برنامج النادي خلال الشهرين الماضيين بالفعاليات الكثيرة التي تتضمن دروس التصوير الاحترافي ضمن دورة التصوير الاحترافي التي يقدمها مصور وكالة (رويترز) عضو مجلس الإدارة حمد محمد، بالإضافة إلى استضافة عدد من سائقي بطولة البورش وبطولة البحرين لسباق السرعة، إلا أن البرنامج تضمن استعدادا لاستقبال السباق الكبير الذي تنتظره المملكة للعام الخامس على التوالي».

وأضاف عاشور «يولي نادي حلبة البحرين الدولية للإعلام أهمية خاصة لهذا الحدث الكبير، ويحاول الإلمام بجميع جوانب السباق، من فرق وسائقين وقوانين بالإضافة إلى الاستعدادات».

وأشار عاشور إلى أن هذه الفعالية هي الأخيرة قبل السباق الموعود الذي من المقرر انطلاقه في الأسبوع الأول من شهر أبريل/ نيسان المقبل.

يذكر أن نادي حلبة البحرين الدولية للإعلام تأسس يونيو/ حزيران 2006، وهو معني بتنمية رياضة السيارات من خلال خلق جيل من الإعلاميين المتخصصين في هذه الرياضة ومتابعين لكل تفاصيلها.

العدد 2018 - السبت 15 مارس 2008م الموافق 07 ربيع الاول 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً