العدد 2018 - السبت 15 مارس 2008م الموافق 07 ربيع الاول 1429هـ

رونالدو يقود مانشستر لفوز صعب على ديربي كاونتي

قاد اللاعب البرتغالي الدولي المتألق كريستيانو رونالدو فريق مانشستر يونايتد إلى فوز ثمين 1/صفر على مضيفه ديربي كاونتي أمس (السبت) في المرحلة الثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم ليصعد مانشستر مؤقتا إلى صدارة جدول المسابقة.

وسجل رونالدو الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 75 ليكون الهدف الحادي والثلاثين له مع الفريق في مختلف المسابقات التي خاضها في الموسم الجاري.

ورفع مانشستر بهذا الفوز رصيده إلى 67 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام أرسنال المتصدر السابق انتظارا لانتهاء مباراة أرسنال مع ضيفه ميدلسبره في المرحلة نفسها.

وحافظ تشلسي على فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن مانشستر يونايتد وواصل المطاردة مع مانشستر وأرسنال بالفوز 1/صفر على مضيفه سندرلاند في مباراة أخرى اليوم سجل فيها جون تيري قائد الفريق الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة العاشرة.

وانفرد ليفربول بالمركز الرابع في جدول المسابقة وبفارق ثلاث نقاط أمام إيفرتون شريكه السابق في المركز الرابع إذ تغلب ليفربول أمس على ضيفه ريدينغ 2/1.

وتقدم لاعب خط الوسط التشيكي ماريك ماتيوفسكي بهدف مفاجئ لفريق ريدينج بعد خمس دقائق فقط من بداية المباراة ثم تعادل الارجنتيني خافيير ماسكيرانو لليفربول في الدقيقة 19 وهو الهدف الأول له مع ليفربول.

وسجل المهاجم الاسباني فيرناندو توريس هدف الفوز لليفربول في الدقيقة 48 ليرفع الفريق رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثالث.

وفي باقي مباريات المرحلة التي جرت أمس فاز بورتسموث على أستون فيلا 2/صفر ليصعد بورتسموث إلى المركز السادس برصيد 50 نقطة.

وسجل جيرماين ديفو الهدف الأول للفريق في الدقيقة 11 ثم سجل لاعب أستون فيلا نيجل ريو كوكر الهدف الثاني لبورتسموث عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 38.

وشهدت الدقائق العشر الأخيرة من المباراة حالتي طرد كانتا من نصيب لاعب بورتسموث الغاني علي سولي مونتاري ولاعب أستون فيلا السويدي أولوف ميلبرج في الدقيقتين 81 و89 على الترتيب.

واستعاد فريق ويستهام نغمة الانتصارات أخيرا بعد ثلاثة هزائم بنتيجة واحدة هي صفر/4 ونجح في تحقيق الفوز على بلاكبيرن 2/1.

وتقدم لاعب باراغواي روكي سانتا كروز بهدف لفريق بلاكبيرن في الدقيقة 19 ولكن ويستهام رد بهدفين سجلهما دان أشتون وفريدي سيرز (18 عاما) في الدقيقتين 39 و81 على الترتيب.

العدد 2018 - السبت 15 مارس 2008م الموافق 07 ربيع الاول 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً