العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ

محمد بن مبارك يؤكد أهمية التعاون مع جورجيا

أكد نائب رئيس الوزراء الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة أهمية التعاون بين البحرين وجمهورية جورجيا في المجالات السياسية والاقتصادية والطاقة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع رئيس وزراء جورجيا لادو جيندزي بحضور وزير شئون النفط والغاز عبدالحسين ميرزا.

وعبّر رئيس وزراء جورجيا عن اهتمام بلاده بتطوير علاقاتها مع البحرين في مختلف المجالات، مشيرا إلى إلغائها إجراءات تأشيرات الدخول لمواطني البحرين، وتسهيلها إجراءات الاستثمار في بلاده.

من جانبه، نوه الشيخ محمد بن مبارك إلى أهمية تبادل مثل هذه الزيارات؛ نظرا إلى إتاحتها فرصا لاستكشاف مجالات التعاون بين الدول حيث قال إن «البحرين تحرص على استثمار علاقات الصداقة والتعاون مع الدول والاستفادة مما لديها من خبرات، إضافة إلى حرصها على تعريف هذه الدول والمسئولين فيها إلى ما لديها من إمكانات يمكن استثمارها في مجالات التعاون المختلفة».

ونقل جيندرزي تحيات رئيس جورجيا ميخائيل ساكاشفيلي إلى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة.

... وولي عهد بروناي يصل البحرين اليوم

أعلن ديوان ولي العهد أن نائب جلالة الملك سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة سيكون في مقدمة مستقبلى ولي عهد سلطنة بروناي دار السلام صاحب السمو الملكي الأمير الحاج المهتدي بالله لدى وصوله الى مملكة البحرين اليوم (الجمعة) في زيارة للبلاد تستغرق عدة أيام.

وانتهز ديوان ولى العهد هذه المناسبة للترحيب بضيف البلاد الكريم، متمنيا لسموه طيب الإقامة فى مملكة البحرين، ومشيدا بعمق العلاقات التي تربط مملكة البحرين وسلطنة بروناي دار السلام.

العدد 2044 - الخميس 10 أبريل 2008م الموافق 03 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً