العدد 2063 - الثلثاء 29 أبريل 2008م الموافق 22 ربيع الثاني 1429هـ

«أوربت» تقيم حفلا كبيرا للمشاركين في مهرجان الخليج للإنتاج

أقامت أوربت حفلا كبيرا على شرف المشاركين في الدورة العاشرة لمهرجان الخليج للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني بفندق الراديسون ساس بمملكة البحرين يوم الأربعاء الموافق 23 أبريل/ نيسان الجاري تحت رعاية الرئيس التنفيذي لشبكة أوربت سمير بن محمود عبدالهادي.

يقام هذا الحفل للمرة الثانية على التوالي في مملكة البحرين بتنظيم من شبكة أوربت، الشركة الرائدة في مجال الخدمات التلفزيونية المشفرة والاتصالات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حضر الحفل وزير الإعلام بمملكة البحرين جهاد بوكمال ومدير عام جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج عبدالله ابوراس وعدد كبير من وكلاء الوزراء و المسئولين في المنطقة وعدد من مديرين محطات التلفزيون بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وحشد كبير من الفنانيين والإعلاميين.

وفي كلمة له خلال الحفل أكد الرئيس التنفيذي لأوربت سمير عبدالهادي للحضور أهمية هذا المهرجان، إذ إنه يعد حلقة من حلقات التواصل والتقارب المستمرين بين الأشقاء في دول مجلس التعاون، والذي أصبح عرسا دوريا يلتقي خلاله المهتمون بالشأن الفني ويتبادلون الرأي والمشورة ويتحاورون ويطرحون الأفكار حول هموم الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني في المنطقة خصوصا والعالم عموما.

وقال الرئيس التنفيذي لشبكة أوربت سمير عبدالهادي: «يحظى مهرجان الخليج للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني باهتمام خليجي كبير كونه يمثل التظاهرة الإعلامية الخليجية الوحيدة، التي تجمع شمل العمل الإذاعي والتلفزيوني العربي في منطقة الخليج من خلال فعاليات متنوعة، سواء مسابقات المهرجان، أو الفعاليات الأخرى المواكبة، ويلعب هذا المهرجان دور كبير في توطيد أواصر التعاون بين المؤسسات الإعلامية الخليجية والعربية بهدف الارتقاء بالإنتاج الإذاعي والتلفزيوني»، وأضاف «تعتبر رعاية هذا المهرجان واحدة من أولوياتنا كشركة رائدة في مجال الإعلام والبث التلفزيوني في المنطقة, حيث هذا المهرجان يلعب دورا مهما في تعزيز أهمية المنطقة لهذه الصناعة وبالأخص مملكة البحرين, اذ تعتبر أوربت الشبكة الوحيدة التي تتخذ من المملكة مركزا لبث برامجها وعملياتها».

أقيم المهرجان تحت شعار «معنا نحو الإبداع» وهدف خلال الثلاث أيام الماضية لإبراز الفن والإنتاج الخليجي من خلال تنوع فعاليته التي هدفت لتعزيز التواصل والتعاون بين المؤسسات الإعلانية البحرينية وشقيقاتها من دول الخليج والدول العربية.

العدد 2063 - الثلثاء 29 أبريل 2008م الموافق 22 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً