العدد 2063 - الثلثاء 29 أبريل 2008م الموافق 22 ربيع الثاني 1429هـ

حسن عسيري: السعوديون مصدرو دراما وليسوا مستوردين

أكد حسن عسيري أن حصوله على عدد من الجوائز الذهبية في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في دورته العاشرة والذي أقيم مؤخرا في العاصمة البحرينية (المنامة) يدخل في إطار تأكيد الحضور البارز للإنتاج الدرامي السعودي في الكثير من المحافل والمهرجانات الكبيرة... وقال في هذا السياق إن ما تحقق في مهرجان الخليج العاشر بالبحرين يؤكد أن الإنتاج الدرامي السعودي يسير بخطوات تصاعدية ملموسة نحو تحقيق المزيد من النجاحات وهو ما يجعلنا نشعر بالفخر إننا أصبحنا فعلا مصدرين رئيسيين في مجال الدراما بعدما كنا في السابق مستوردين لها، وهو ما يمنحنا السعادة والتفاؤل بأن الإنتاج السعودي يسير نحو قفزات تطويرية سريعة مشيرا الى أن مبلغ سعادته هي حصوله على جائزة إنتاج أفضل عمل تاريخي لمسلسل «الملك فاروق» وهذا يعتبر بمثابة منعطف مهم ومتميز كأول شركة إنتاج سعودية تحصل على جائزة لمسلسل تاريخي غير سعودي، بالإضافة إلى حصوله على جائزة الإبداع كأفضل عمل إجتماعي عن مسلسل «أسوار».

وبدوره، أشاد حسن عسيري بروح المحبة والألفة التي جمعت بين كل المشاركين في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في البحرين والقائمين على هذا المهرجان، وبارك في هذا الصدد لكل زملائه ممن شملهم جوائز الاستحقاق نظير جهودهم الإبداعية في العمل الدارمي ومنهم المخرج عامر الحمود والفنان سلوم حداد.

وتلك الإنجازات التي تحققت للصدف للإنتاج الصوتي والمرئي، أكد حضورها الفاعل والمتميز ليس بالكم فقط بل واكب ذلك بشكل متزامن مع لغة الكيف وهو المنهج الذي اعتمده (عسيري) في جميع أعماله السابقة لتصبح الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي أكبر بيت يحتضن الدراما العربية في العالم. ومن المقر أن يستكمل مشوار العطاء المتميز بإنتاج عدد أكبر من الإنتاج الدرامي التلفزيوني في العام الجاري ستكون بمثابة نقلة جديدة في الأعمال الدرامية العربية كما وكيفا.

العدد 2063 - الثلثاء 29 أبريل 2008م الموافق 22 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً