العدد 2085 - الأربعاء 21 مايو 2008م الموافق 15 جمادى الأولى 1429هـ

أضواء

17 - 23 مايو: تنظم بلدية المحرق بالتعاون مع مجلس المحرق البلدي أسبوع العمل البلدي (المحرق أمل)، وذلك في أماكن محددة على النحو الآتي: الخميس: نادي الحد الرياضي والثقافي، الجمعة: كورنيش ساحل الغوص. تبدأ الفعاليات من الساعة 5:00 إلى 9:00 مساء.

*20 - 30 مايو: تحت رعاية الوكيل المساعد للثقافة والتراث الوطني، تقيم جمعية البحرين للفنون التشكيلية معرض الفنانة السعودية زهرة بوعلي، وذلك في صالة الجمعية.

*20 - 22 مايو: تنظم كلية العلوم في جامعة البحرين بالتعاون مع قسم الكيمياء بالكلية، ورشة عمل بعنوان «إدارة النفايات الكيماوية الخطرة وآثارها البيئية»، وذلك بمقر الجامعة بالصخير.

*22 مايو: ينظم مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث محاضرة للروائية الفلسطينية ليانة بدر بعنوان «من المنفى إلى فلسطين... شرفة على الفاكهاني وسماء واحدة»، وذلك في تمام الساعة 8:00 مساء بقاعة المركز في المحرق.

*22 مايو: تنظم المدرسة البريطانية في البحرين حفل افتتاح المعرض الفني 2008 وذلك في تمام الساعة 6:00 مساء في مقر المدرسة الجديد بمنطقة الهملة (مقابل مقر شركة بتلكو).

*22 مايو: تناقش جامعة الخليج العربي أول أطروحة دكتوراه في تاريخ الجامعة بعنوان «ارتباط الأشكال الجينية لإنزيم الانجيوتنسين وجينات مستضد الكريه البيضاء البشرية مع مرض السكري من النوع الثاني ومضاعفاته المتعلقة بالكلى والعين في البحرينيين». إذ ستقدم الرسالة الباحثة إيناس الحربي، في الساعة 11 صباحا بمقر جامعة الخليج العربي في السلمانية.

*22 مايو: يقام في الصالة الثقافية الحفل الاستعراضي للفرقة الصينية دونهوانغ المسرحية الراقصة (لحن داونهوانغ) وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، والدعوة عامة.

*23 - 28 مايو: تحت رعاية وزيرالخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة ووزير خارجية جمهورية الصين الشعبية يانغ جيتشي، ينظم قطاع الثقافة والتراث الوطني بالتعاون مع وزارة الخارجية والسفارة الصينية معرض روائع فن الخزف الصيني، وذلك بمتحف البحرين الوطني.

*23 مايو: تحت رعاية رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة والحياة الفطرية سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، تنظم شركة «ايفنتسكوم البحرين لإدارة الفعاليات والمعارض» مسابقة «كوكا كولا للبحث عن الكنز» البيئية السنوية الخامسة، وذلك بمنتزه عين عذاري.

*23 مايو: يعقد مجلس العضو البلدي يوسف ربيع حلقة حوارية بعنوان «قراءة في الانتخابات النيابية الكويتية ونتائجها على الساحة السياسية في الخليج» يتحدث فيها النائب جاسم حسين وعدد من الصحافيين الذين قاموا بتغطية الانتخابات وذلك في الساعة 9:00 مساء بمقر المجلس في الدوار الثالث بمدينة حمد.

*24 مايو: تحت رعاية وزير الصحة فيصل الحمر تنظم جمعية التمريض البحرينية حفلا مركزيا بمناسبة يوم التمريض العالمي في تمام الساعة 7:45 مساء بصالة نادي ألبا في منطقة البحير بالرفاع الشرقي.

*24 مايو: ينظم مجلس الدوي ندوة بعنوان «مسئولية المجلسين في حماية سواحل البحرين»، ينتدي فيها عضو لجنة التحقيق في تجاوزات الردم النائب إبراهيم بوصندل والنائب جاسم حسين والناشط البيئي غازي المرباطي، وذلك عند الساعة 9:00 مساء، في مقر المجلس بالمحرق

العدد 2085 - الأربعاء 21 مايو 2008م الموافق 15 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً